فتح حساب اتمنى الرد

mohammad36
mohammad36 Member مشاركات : 7
مرحبا اخ فايز اود ان اطرح مشكلني اتمنى ان تساعدوني في حلها
انا قمت ب فتح حساب بايونير منذ اكثر من سنة عندما اول مرة اسمع ب بايونير
لكن قمت ب التسجيل بخلال معلومات مزيفة خوفا علا معلوماتي و لعدم معرفتي ب بايونير
و تم رفض الطلب لكن بعد مدة و عند التعرف علا بايونير و خدمتها الرائعة
قمت بمحاولة فتح حساب اخر لكن كل مرة يتم الرفض و حجب حساباتي حاولت عدة محاولات و يتم الرفض ل اجل غلطة واحدة
ادفع ثمنها طول عمري و هي خوفا علا معلوماتي الشخصية و لعدم معرفتي ب بايونير ** لكن اخي فايز اانا الان ب امس الحاجة
لحساب بايونير و انا اعمل ك مستقل و لدي دفعات معلقة هل انت قادر علا مساعدتي او فتح لي حساب عن طريقكم
اتمنى ان تكونو قادرين علا مساعدتي

التعليقات

• hamzatitan
    hamzatitan Member مشاركات : 214 ✭✭✭
    "و يتم الرفض ل اجل غلطة واحدة"
    ليست غلطة واحدة، فعندما فتحت الحساب الاول بمعلومات مزيفة كان بامكانك مراسلة الدعم وتقديم وثائق اثبات الهوية لتعديل المعلومات
    ولكن انت فتحت حساب اخر
    بل الاكثر من ذلك انك تقول (...تح حساب اخر لكن كل مرة يتم الرفض و حجب حساباتي حاولت عدة محاولات)
    يعني فتحت اكثر من حساب وهذه ليس غلطة واحدة، كان على الاقل عند فتح الحساب الثاني وحظره لا تقم بفتح حساب اخر وتراسل الدعم

على العموم حاول مراسلة الدعم الفني لشرح الامر واقناعهم عن ضرورة حاجتك للحساب
  • mohammad36
    اخي العزيز راسلتهم من اول حساب لكن لا اصل ل نتيجة لانهم هم من قالو لي عبر الايميل افتح حساب جديد ب معلومات صحيحة و دقيقة
    و يتم الحضر و عدت راسلتهم قالو لي راسل ب الدعم العربي و هنا اجد ان (فايز) هو المسول هنا و لم يرد علينا احد
  • mohammad36
    و اخواني الاعزا انا بعازة ماسة لحساب باينير لدي دفعات معلقة في مستقل و adf.ly
    و اريد سحب اموال لي في باي بال ضروري جدا اقسم لكم اعزائي
  • mohammad36
    لا احد يرد