ارجو المساعدة فى تفعيل حسابي

hussienhassanhussienhassan Member مشاركات : 1
انا عملت الحساب وبعتت صورة البطاقة حتى الان الحساب لم يفعل عايز اعرف بياخد وقت قد ايه للتفعيل

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0

السلام عليكم,

يبدو انك  قد قمت بالتسجيل من قبل لحساب بايونير اخر. لاحظ من فضلك ان بايونير توفر لك حساب واحد فقط. استعمل حسابك الاول فقط من فضلك, ان كنت تواجه اية صعوبة مع حسابك الاول تفضل بطرح المشكلة هنا.

• mohamed007mohamed007 Member مشاركات : 2
    تم تعديل 2015/12/11
    السلام عليكم عندي مشكلة في البطاقة عندما اريد استخراج المال من البطاقة عنطريق الصراف الالي يكتب لي هذه الرسالة بنككم لا يقبل هذه العملية
    ارجو الرد وشكرا
  • hamzatitanhamzatitan Member مشاركات : 214 ✭✭✭
    mohamed007 قال:
    السلام عليكم عندي مشكلة في البطاقة عندما اريد استخراج المال من البطاقة عنطريق الصراف الالي يكتب لي هذه الرسالة بنككم لا يقبل هذه العملية
    ارجو الرد وشكرا

@mohamed007
    تأكد ان الصراف الالي الذي توجهت اليه يدعم الماستر كارد
  • mohamed007mohamed007 Member مشاركات : 2
    اخي هذا الصراف الالي يدعم بطاقة الماستر كارد
    الاخ الكريم نرجوا التاكد من الحد الادنى الممكن سحبه و اخذ بعين اعتبار وجود رسوم سحب مفروضة من قبل بايونير تبلغ 3.15$ بالاضافة الى الرسوم المفروضة من قبل ماكنة الصرف الالي ذاتها
  • imad_Mohammedimad_Mohammed Member مشاركات : 5
    اخ اياد انا طلبت بطاقه بديله عن قديمه وقالو لي سوف نصدر لك بطاقه جديده وسوف نعلمك بموعد استلامها والى اليوم لم يتم ارسال بطاقه جديده
    طلبي قيد المراجعه صار اكثر من اسبوع وانا طلبي قيد مراجعه متى تتم موافقه على اصدار بطاقه بديله لي ؟
    اخي العزيز عماد قبل ان نتمكن من اصدار البطاقة الجديدة لك بقي ان تقوم بتزويدنا بنسخة كاملة وواضحة لبطاقة هويتك, نرجوا التاكد من ان الاطراف الاربعة ظاهرة و من ان الصورة تظهر الوثيقة من الجانين
    > @Iyad قال:
    > اخي العزيز عماد قبل ان نتمكن من اصدار البطاقة الجديدة لك بقي ان تقوم بتزويدنا بنسخة كاملة وواضحة لبطاقة هويتك, نرجوا التاكد من ان الاطراف الاربعة ظاهرة و من ان الصورة تظهر الوثيقة من الجانين

اخ اياد لقد تم ارسال جواز خاص بي لكم ثلاث مرات في مره الاوله غير واضح ولكن ارسلته مرتين مره اخرى واضح ارجو ان تقوم برؤيته
    وموافقه على طلب بطاقه جديده فانا بحاجه اليه
    وانا انتظر ردكم وشكرا لكم
    تحياتي لكم
  • othmanjlilothmanjlil Member مشاركات : 1
    السلام عليكم اخي
    لدي مشكل من فضلك انا جديد في بايونر
    و اريد ان استقبل اموال من عند صديق لي إلى البايونير لاكن لم اعرف اين يوجد الرقم الحساب الخاص بي و لا يمكن له ان يرسل لي النقود من الكارت إلى الكارد علما انني جديد هل هناك طريقة لإستقبال المال
  • khalefakhalefa Member مشاركات : 2
    مرحبا إياد, أنا من الأمارات استلمت البطاقة من يومين لكن حسابي مغلق من شهرين تقريبا. اسمي khaleefa والأيميل [email protected] وتاريخ الميلاد 21 -4 - 1982
    ياليت تساعدني أخي إياد وتعلمني شو المطلوب.

ثانيا هل ممكن أرسل أموال من البايبال على بايونير؟

شكرا
    > @Iyad قال:
    > اخي العزيز عماد قبل ان نتمكن من اصدار البطاقة الجديدة لك بقي ان تقوم بتزويدنا بنسخة كاملة وواضحة لبطاقة هويتك, نرجوا التاكد من ان الاطراف الاربعة ظاهرة و من ان الصورة تظهر الوثيقة من الجانين

اخ اياد لقد تم ارسال جواز خاص بي لكم ثلاث مرات في مره الاوله غير واضح ولكن ارسلته مرتين مره اخرى واضح ارجو ان تقوم برؤيته
    وموافقه على طلب بطاقه جديده فانا بحاجه اليه
    وانا انتظر ردكم وشكرا لكم
    تحياتي لكم
    الاخ الكريم عماد
    نرجوا التاكد من ان الاطراف الاربعة ظاهرة 
    اخ اياد فقد تم ارسال جواز خاص بي ويضهر فيه جميع حواف الاربعه يرجو الموافقه على حسابي الان
    وشكرا لكم
    انا بانتظار ردكم
  • taha10abbastaha10abbas Member مشاركات : 2
    السلام عليكم استاذ اياد ارجو مساعدتي في اتمام تفعيل حسابي وشحنه فقد تسجلت في بايونير وتم قبول الحساب وارغب الان بشحنه بمبلغ اولي كي ترسلوا لي البطاقة في البريد السريع وكما تعلم العراق خدماته المصرفية سيئة ولا تتوفر وسيلة سريعة لتحويل الاموال لكم سوى وسترن يونين وكلما طلبت من مركز الدعم ان يعطوني بيانات ارسل لها الحوالة يعطوني رابط شحن الرصيد ولا اجد فيه بيانات كي ارسل لها الحوالة فارجو مساعدتي في الموضوع
    اخ اياد فقد تم ارسال جواز خاص بي ويضهر فيه جميع حواف الاربعه يرجو الموافقه على حسابي الان
    وشكرا لكم
    انا بانتظار ردكم
    الاخ الكريم لم يصلنا اي شيء من طرفك حتى هذه اللحظة
    taha10abbas قال:
    السلام عليكم استاذ اياد ارجو مساعدتي في اتمام تفعيل حسابي وشحنه فقد تسجلت في بايونير وتم قبول الحساب وارغب الان بشحنه بمبلغ اولي كي ترسلوا لي البطاقة في البريد السريع وكما تعلم العراق خدماته المصرفية سيئة ولا تتوفر وسيلة سريعة لتحويل الاموال لكم سوى وسترن يونين وكلما طلبت من مركز الدعم ان يعطوني بيانات ارسل لها الحوالة يعطوني رابط شحن الرصيد ولا اجد فيه بيانات كي ارسل لها الحوالة فارجو مساعدتي في الموضوع

عزيزي الطريقة الوحيدة لشحن بطاقة بايونير هي عن طريق احدى الشركات, في حال عدم عملك مع شركة امريكية او اوروبية او احد شركائنا الرسميين لن يكون بوسعك للاسف الاستفادة من خدماتنا

لقد ارسلتها الان من جديد ارجو نضر في جواز خاص بي للموافقه على ارسال بطاقه جديده لي
    ما هو الرقم المرجعي للرسالة عزيزي؟
    اخ اياد هذا رقم مرجعي لرساله من قبل بانونير الاداره
    151214-003061
    ارجو نضر في جواز خاص بي حتى تتم ارسال بطاقه جديده لي
    الاخ العزيز نرجوا مراعاة التالي:
    ارسال الصورة كاملة و من الجانبين-1
    ارسال المطلوب على هيئة ملف منفصل-2
  • wael9988wael9988 Member مشاركات : 2
    برجاء تفعيل خدمة الدع الامريكية
  • wael9988wael9988 Member مشاركات : 2
    برجاء تفعيل خدمة الدفع الامريكية في حسابي
    رقم المرجع 14949008

الطلب الخاص ببطاقتك قيد المراجعة من خلال قسم الموافقة على الحسابات لدينا. وبمجرد الموافقة على بطاقة الخاص بك ، سيتم إبلاغك عن طريق البريد الالكتروني

• aimenioaimenio Member مشاركات : 1
    تم حظر حسابي .هل هناك حل لاستعادته اخوني وهذ ايمايلي وشكرا [email protected]
  • naderbakarnaderbakar Member مشاركات : 1
    ارجو المساعدة في تفعيل البطاقة الخاصة بى ( لقد نسيت الباسورد الخاص بى وعند طلب استرداد الباسورد في النموزج طلب رمز الأمان ولقد نسيتة هوة الاخر

السلام عليكم,

لقد قام طاقم الدعم الفني بالتواصل معك حول هذه المشكلة عن طريق بريدك الالكتروني اليوم. نرجوا ان تقوم بمراجعة بريدك, و التواصل معهم بشكل مباشر من الان فصاعدا.