حظر حسابي و توقيف بطاقة بايونير بدون سباب

mohoumohou مشاركات : 8Member
السلام عليكم
لدي مشكلة حظر حسابي و توقيف بطاقة بايونير بدون سباب اريد حل ارجوكم اريد الحل الان و الرد علي

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم هل لا زلت تعمل مع ذات الشركة؟ (واناورترانسليشن)؟
  • mohoumohou مشاركات : 8Member
    اهلا اخي اياد نعم اريد حل هل ممكن اخي اياد اعطيك المعلومات على الخاص
    شكرا لاعلامنا عزيزي, لقد قمنا باعادة فتح حسابك. نرى ان بطاقتك قد انتهت صلاحيتها, قبل ان نتمكن من ارسال بطاقة جديدة لك انت بحاجة لمزاولة استلام الدفعات الى حسابك عن طريق الشريك الذي تعمل معه.
  • soufiane123soufiane123 مشاركات : 2Member
    اريد ربط الحساب البنكي في باي بل ولكن اجد مشاكل في ذالك
    لم اعد اعمل مع الشريك القديم اريد تجديد حسابي ولدي استثمار في موقع و لدي المال في البايبال واريد ارسال الدفعات الى البطاقة ولكن لم اتمكن من الاستعادة حسابي
    تم تعديل 2015/12/24
    soufiane123 قال:
    اريد ربط الحساب البنكي في باي بل ولكن اجد مشاكل في ذالك

الاخ الكريم, لا توجد لدى بايونير اي شراكة مع الشركة المذكورة, بايونير فقط توفر خدمة هي خدمة الدفع الامريكية و التي تمكن المستخدم من استقبال الدفعات المالية من الشركات الامريكية,

كون الشركة المذكورة هي شركة امريكية, هذه يجعلها مرشحة لان تكون قابلة لارسال الدفعات بنجاح عبر هذه الخدمة, في حال كان احد موظفيها بانهم لن يقوما بالسماح بهذا الامر, فهذا للاسف خارج عن سيطرتنا

mohou قال:
    لم اعد اعمل مع الشريك القديم اريد تجديد حسابي ولدي استثمار في موقع و لدي المال في البايبال واريد ارسال الدفعات الى البطاقة ولكن لم اتمكن من الاستعادة حسابي
    mohou قال:
    ما هو المصدر المتوقع لدفعاتك اخي الكريم؟
    موقع الاستثمار اخي و لدي المال و اريد تحويله الى حساب بايونير
    و البايبال اخي
    الاخ العزيز نرجوا تزويدنا باسم الموقع الذي تقصده
    www.mypayingads.com شكرا
    الاخ الكريم, لا يمكن استخدام خدمة الدفع الامريكية لهذا الغرض. نرجوا مراجعة لائحة الشروط و القوانين
    شكرا لكم رغم اني لم اتوصل الى الحل
  • issamebenhariissamebenhari مشاركات : 2Member
    أخي إياد أنا جديد في بايونير.و قد قاموا بقفل حسابي بمجرد أني أخطأت في الدخول.فهل من مساعدة أخي.
    أخي إياد أنا جديد في بايونير.و قد قاموا بقفل حسابي بمجرد أني أخطأت في الدخول.فهل من مساعدة أخي.
    لقد بلغنا انك قد فقدت القدرة على تسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير.
    لمساعدتك على حل هذه المشكلة, سيقوم طاقم الدعم بتزويدك بكلمة مرور مؤقتة خلال ال12 ساعة القادمة.
    نرجوا ان تقوم باستخدام كلمة المرور المؤقتة لتسجيل الدخول الى حسابك و من ثم تحديثها بصورة دائمة.

• saidbobsaidbob مشاركات : 1Member
    عند استخدامي لبطاقتي بايونير تظهر لي انه تم رفض بطاقتي لماذا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,995Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@saidbob قال:
    عند استخدامي لبطاقتي بايونير تظهر لي انه تم رفض بطاقتي لماذا

لقم تم رفض هذه المعاملة نتيجة لعدم وجود الكمية المالية الكافية في الحساب وقت إجراء عملية الشراءيمكنك التحقق من رصيد بطاقتك في أي وقت عن طريق الدخول إلى حسابك على الانترنت وذلك بالنقر على "حسابي". كما يرجى ملاحظة أن بطاقة "بايونيير" هي بطاقة مسبقة الدفع (بطاقة دفع مسبق) ولذلك لا يمكن أن تكتمل المعاملة إلا إذا كان لديك ما يكفي من الكمية المالية لتغطية مبلغ المعاملة والرسوم المرتبطة بهايمكنك التحقق من القائمة الكاملة للتسعير والرسوم المرتبطة بحسابك عن طريق الدخول إلى حسابك على الانترنت وذلك بالنقر على "حسابي" واختيار "التسعير والرسوم" المتواجدة في قائمة "معلومات إضافية"

وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• driss54driss54 مشاركات : 1Member
    مرحبا اخي المرجو المساعدة لقد تم حظر بطاقتك

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    http://paynr.co/11k1eeX
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• boulahiahichamboulahiahicham مشاركات : 4Member
    مرحبا لقد تم حظر حسابي
    بريد الإلكتروني متعلق بحساب:[email protected]

@boulahiahicham قال:
    مرحبا لقد تم حظر حسابي

بريد الإلكتروني متعلق بحساب:[email protected]

تم الرد على رسالتك فى رسالة مسبقة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Waleed77_mohWaleed77_moh مشاركات : 8Member
    هل يمكن ان اقوم بعمل حساب علي بايونير من السودان؟

@Waleed77_moh قال:
    هل يمكن ان اقوم بعمل حساب علي بايونير من السودان؟

نعتذر منك, لاتستطيع انشاء حساب بايونير للاخوان والاخوات المقيم داخل وخارج السودان او لحاملين الجنسية السودانية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• RROODDYYRROODDYY مشاركات : 23Member ✭✭
    السلام عليكم اخي الكريم لقد تم ارسال طلب التسجيل و المعلومات كاملة و صورة الهوية تم رفعها و استطيع الدخول إلى حسابي و لكنني لم استلم على الإيميل رسالة بالموافقة لكن استطيع ادخل على الحساب عادي فهل ذلك يعني انو الحساب فعال ام لا ارجو الرد و جزاكم الله خير

@RROODDYY قال:
    السلام عليكم اخي الكريم لقد تم ارسال طلب التسجيل و المعلومات كاملة و صورة الهوية تم رفعها و استطيع الدخول إلى حسابي و لكنني لم استلم على الإيميل رسالة بالموافقة لكن استطيع ادخل على الحساب عادي فهل ذلك يعني انو الحساب فعال ام لا ارجو الرد و جزاكم الله خير

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام اثبات الهوية الخاص بك ونشكرك على ذلك وان الطلب قيد المراجعة الان ولكن اوصي فى التواصل مع الدعم بشكل مباشر و تزويدنا فى عنوان سكنك الشخصي حيث بحسب البيانات العنوان منقوص اسم ورقم الشارع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ما المقصود اخي الكريم بالدعم المباشر و كيف اتواصل معهم ويمكنني ان اعطيك كامل المعلومات و جزاك الله خير هذا اولاً

ثانياً بعد اذنك الكريم انا عملت الحساب لهدف العمل في امازون ولكن اكتشفت مشكلة انو انا سجلت اسم الأب khalid وهو ببطاقة الهوية Khaled ولكن عندما سجلت في حساب امازون و رفعت المعلومات وضعت الإسم حسب الهوية و اكتشفت معلموة انو التسجيل في امازون لازم الاسم يكون مطابق في بايونير فكيف يمكنني تعديل الاسم لانني دخل ولم استطع

ثالثاً اليوم وصلتني رسالة على الإيميل من امازون بتحويل 0 دينار الى حسابي في بايونير هل هذا يعني للتجربة و هل هذا يعني ان الحساب تم تفعيله ام هو للتجربة فقط واجراء روتيني و جزاك الله خير

@RROODDYY قال:
    ما المقصود اخي الكريم بالدعم المباشر و كيف اتواصل معهم ويمكنني ان اعطيك كامل المعلومات و جزاك الله خير هذا اولاً

ثانياً بعد اذنك الكريم انا عملت الحساب لهدف العمل في امازون ولكن اكتشفت مشكلة انو انا سجلت اسم الأب khalid وهو ببطاقة الهوية Khaled ولكن عندما سجلت في حساب امازون و رفعت المعلومات وضعت الإسم حسب الهوية و اكتشفت معلموة انو التسجيل في امازون لازم الاسم يكون مطابق في بايونير فكيف يمكنني تعديل الاسم لانني دخل ولم استطع

ثالثاً اليوم وصلتني رسالة على الإيميل من امازون بتحويل 0 دينار الى حسابي في بايونير هل هذا يعني للتجربة و هل هذا يعني ان الحساب تم تفعيله ام هو للتجربة فقط واجراء روتيني و جزاك الله خير

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

كإنو معموللي حظر من التعليق
    قمت بإرسال هذه الرسالة

Hello Payoneer

With respect to your strong and good bank , i have an issue with my account when i tried to link it with PayPal , I received a message from PayPal account "sorry we are not able to process your request.please try again late" , because of that i want a community federal saving account to link it with PayPal because i have a big amount i want to transfer it to my Payoneer account
    ووصلني هاذا الرد فأرجو من حضرتكم الإفادة و المتابعة مشكورين و جزاكم الله خير

Thank you for contacting us! We will review your question and reply to the email you provided.
    You reference number for this inquiry: #181114-012705

@RROODDYY قال:
    ووصلني هاذا الرد فأرجو من حضرتكم الإفادة و المتابعة مشكورين و جزاكم الله خير

Thank you for contacting us! We will review your question and reply to the email you provided.

You reference number for this inquiry: #181114-012705

شكرا لك, قد تم استلام طلبك وتم اعادة ارسال لك طلب جديد برقم 181116-001303 الرجاء الاطلاع ومتابعة الطلب من خلال الايميل وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• foxinofoxino مشاركات : 2Member
    لقد تم حظر بطاقتي امس وتم فك الخظر اليوم وتوجهت الي ماكينة الصراف الالي لاسحب اموالي وتم حظر بطاقتي مرة اخري...ارجو الحل مع ايضاح الاسباب

@foxino قال:

لقد تم حظر بطاقتي امس وتم فك الخظر اليوم وتوجهت الي ماكينة الصراف الالي لاسحب اموالي وتم حظر بطاقتي مرة اخري...ارجو الحل مع ايضاح الاسباب

من فضلك التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم