اريد استرجاع خدمة الدفع الامريكية الى حسابي

krimoalgkrimoalg مشاركات : 1Member
السلام عليكم, منذ 2013 وانا استقبل الاموال عبر خدمة الدفع الامريكية من حسابي باي بال وكنت جد سعيد بهذه الخدمة .لانني كنت اتلقة ارباح في حسابي باي بال وكان يرسلها لي الى بطاقتي بايونيير بدون اي مشاكل عبر هذه الخدمة ,ولكن تفاجئت عندما تم توقيف ارسال المال الى حسابي وحتى عندما يريد ان يرسل لي صديقي المال لا يستطيع وعندما دخل الى حسابي في بايزنيير وجدت انه تم توقيف هذه الخدمة لاسباب مجهولة
واالله انا محتاج هذه الخدمة وبسبب توقيفها تم توقيف مبالغ كبيرة كانت ستريل الى حسابي في باي بال
رجاء ساعدوني فانتم املي الوحيد

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0

ما هو عنوان الايميل الذي قمت بالتسجيل من خلاله اخي الكريم؟         

• silverstarsilverstar مشاركات : 7Member
    تم تعديل 2016/01/10
    السلام عليكم
    اخي lyad انا ايضا اعاني من نفس المشكل تم تعطيل خدمة الدفع الامريكية في حسابي
    نت اتلقة ارباح في حسابي باي بال وكان يرسلها لي الى بطاقتي بايونيير بدون اي مشاكل عبر هذه الخدمة
    وكنت من قبل اتلقى ارباح ودفعات في حسابي باي بال وكان بدوره يرسلها لي في راس كل شهر أما الآن وبعد تعطيلها صرت اعاني جدا وضاعت عني عدة فرص وعدة مبالغ، فأنا الآن في امس الحاجة لهذه الخدمة ولديا مبالغ عالقة في بايبال
    كما اني اريد ربط حسابي بايونير بحسابي آمازون وآدسنس لكن حاليا لا استطيع كون الخدمة معطلة
    ارجو منك يا خي اياد مساعدتي في اعادة تفعيل خدمة الدفع الامريكية ربنا يخليك ويجازيك خير فأنت املي ورجائي.
    silverstar قال:
    السلام عليكم
    اخي lyad انا ايضا اعاني من نفس المشكل تم تعطيل خدمة الدفع الامريكية في حسابي
    نت اتلقة ارباح في حسابي باي بال وكان يرسلها لي الى بطاقتي بايونيير بدون اي مشاكل عبر هذه الخدمة
    وكنت من قبل اتلقى ارباح ودفعات في حسابي باي بال وكان بدوره يرسلها لي في راس كل شهر أما الآن وبعد تعطيلها صرت اعاني جدا وضاعت عني عدة فرص وعدة مبالغ، فأنا الآن في امس الحاجة لهذه الخدمة ولديا مبالغ عالقة في بايبال
    كما اني اريد ربط حسابي بايونير بحسابي آمازون وآدسنس لكن حاليا لا استطيع كون الخدمة معطلة
    ارجو منك يا خي اياد مساعدتي في اعادة تفعيل خدمة الدفع الامريكية ربنا يخليك ويجازيك خير فأنت املي ورجائي.
    الاخ الكريم سبق و قمنا بالتواصل معك بهذا الغرض و شرحنا بحضرتك سبب الغاء الخدمة
    تم تعديل 2016/01/11
    ألف مبروك مرور 10 سنوات على تاسيس بايونير!
    نعم يا اخي اياد في تلك الفترة كنت مبتديء ولم اكن اعرف معنى خدمة الدفع الامريكية كنت اعتقد انها تخص الاشخاص القاطنين في الو.م.أ فقط ليتلقوا اموال من البنوك المحلية... واعتقد اني لجهلي وعدم اتقاني للغة الانجليزية قد طلبت الغائها منكم في ذلك الحين، و لأني ايضا كنت اعتقد انني سابقى اتلقى اموال من بايبال.
    لكن الآن ادركت معناها وأهميتها وأنا والله محتاج لهذه الخدمة جدا، في آخر رسالة منكم منذ سنة قال لي الدعم انني سابقى اتلقى اموال بشكل عادي من الشركات البارتنر لكم لكني لم استطع ربط بطاقتي بشركات مثل ادسنس وامازون وغيرها.
    رجاءا منك يا اخي اياد ان تساعدني في اعادة تفعيل الخدمة في حسابي يعلم الله انني بأمس الحاجة لها وأجرك على الله. ولن انسى لك هذا الصنيع ما حيييت ربنا يخليك وكلي امل فيك بعد الله عز وجل.
    ومرة أخرى ألف مبروك مرور 10 سنوات على تاسيس بايونير وعلى هذا الانجاز الرائع!...ارجو ان لا تردو طلبي في هذه المناسبة السعيدة متمنيا لكم المزيد من النجاحات والتقدم..عاشت بايونير.
    silverstar قال:
    ألف مبروك مرور 10 سنوات على تاسيس بايونير!
    نعم يا اخي اياد في تلك الفترة كنت مبتديء ولم اكن اعرف معنى خدمة الدفع الامريكية كنت اعتقد انها تخص الاشخاص القاطنين في الو.م.أ فقط ليتلقوا اموال من البنوك المحلية... واعتقد اني لجهلي وعدم اتقاني للغة الانجليزية قد طلبت الغائها منكم في ذلك الحين، و لأني ايضا كنت اعتقد انني سابقى اتلقى اموال من بايبال.
    لكن الآن ادركت معناها وأهميتها وأنا والله محتاج لهذه الخدمة جدا، في آخر رسالة منكم منذ سنة قال لي الدعم انني سابقى اتلقى اموال بشكل عادي من الشركات البارتنر لكم لكني لم استطع ربط بطاقتي بشركات مثل ادسنس وامازون وغيرها.
    رجاءا منك يا اخي اياد ان تساعدني في اعادة تفعيل الخدمة في حسابي يعلم الله انني بأمس الحاجة لها وأجرك على الله. ولن انسى لك هذا الصنيع ما حيييت ربنا يخليك وكلي امل فيك بعد الله عز وجل.
    ومرة أخرى ألف مبروك مرور 10 سنوات على تاسيس بايونير وعلى هذا الانجاز الرائع!...ارجو ان لا تردو طلبي في هذه المناسبة السعيدة متمنيا لكم المزيد من النجاحات والتقدم..عاشت بايونير.
    عزيزي لم يتم غلق الخدمة بسبب طلبك لذلك, بل لمخالفتك للائحة الشروط و القوانين
    شكرا جزيلا لك يا اخي اياد على متابعتك
    ان كنت قد فعلت ذلك فمن غير قصد
    رجاءا يا اخ اياد شوف لي حل لاسترجاع الخدمة
    واتعهد انني لن اخالف لائحة الشروط والقوانين
    للاسف الشديد عزيزي هذا الامر غير ممكن في المرحلة الحالية.
    تم تعديل 2016/01/24
    :'( مشكور اخي اياد وجزاك الله عني خير
    لي طلب يا اخي اياد هو لو انو فيه ولو خيط رفيع من بصيص الامل فلا تبخل عن اخوك الذي هو في امس الحاجة لمساعدتك والوقوف بجانبه ومساندته...
    كل التقدير والاجلال والاحترام يا ابن الكرام من اخوك عبد الله الجزائري.