تغيير عنواني مؤقت

forutech.netforutech.net مشاركات : 4Member
انا اعيش في اليمن ولا اعلم بحال حركة البريد الجوي بسبب الحرب كونه سيعود للعمل قريبا ام لا وبقي على تجديد بطاقة بايونير ما يقارب 7 اشهر واريد تغيير عنواني مؤقت لشركة viabox لاتمكن من شحنها مجددا عن طريق شركة ارامكس الى بلادي هل هناك بدائل مقترحة وفي حال كان ما سأقوم به ممكن فمتى ينصح بتغيير العنوان حتى تصلنا بطاقة بايونير

التعليقات

• hltamnhltamn مشاركات : 12Member ✭✭
    اهلا عزيزى انا تعبت اوى من المعاملة اللى بتعاملونا بها كاننا عبيد عند شركه بايونير
    اولا الخاصة بمدفوعاتى الشهر اللى مضى تعبتونى جدا لكى تحولى لى مدفوعاتى بعد ماطلبتم منى طلبات اكثر من مرة وانا احولها لكم وانتم تلغون الدفعه وانا اراسلكم وانتم تجيبوا ان ارسل لكم الدفعه مرة اخرى وبعد ان ارسلها تعيدون ان تطلبوا نفس الطلبات وانا ارسلها لكم ووفقتم اخير الشهر اللى مضى على قبول الدفعه قلت الحمد لله المشكله اتحلت
    ولكن فؤجت هذا الشهر بغرابه شديدة بعد تحويل دفعتى اليكم قمتم بالغائها
    ووصلتنى منكم هذه الرسالة

قد استلمنا مؤخرا دفعة مالية تم إرسالها من خلال Global Payment Service ، ورقمها المرجعي هو 21443335.
    ومع الأسف، لأن حسابك حاليا لا يزال قيد المراجعة، فنحن لن نتمكن من مواصلة الإراءات الخاصة بهذه المعاملة. وقد تم إعادة الدفعة المالية إلى GOOGLE 002259013 CREDIT ، علما بأنه لم يتم استقطاع أي رسوم من حسابك بهذا الخصوص.
    ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر لك.
    ولكي تتجنب أي تأخير أو إبطال في تعاملاتك المالية، فنحن ننصحك بعدم استلام أي دفعات مالية أخرى إلى حسابك لدى Payoneer حتى تنتهي عملية الموافقة على حسابك.
    وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، الرجاء التواصل مع مركز الدعم.

فلماذ هذه الترفات والمعاملة السيئة من ناحيتكم لنا انها معامله قذرة وبذيئة لانى بتطلبونا ان نحول لكم الدفعات وبعد التحويل تلغوها ما هو تفسيركم لهذه المعاملات الشاذة لنا وعند رجوعى الى حسابى فى ادسنس دفعتى حتى الان لم ترجع الى حسابى
    ثانيا لى مبلغ باقى من دفعه الشهر الماضى فى بايونير حوالى 69 دولار لم اتمكن من سحبه بالبطاقة
    وعند محاولتى تحويله الى حساب بايونير اخر لم اتمكن ووصلتنى الرساله التاليه

المعلومات الواردة غير صالحة. لديك فرصة لمحاولة واحدة أخرى، وإلا فسوف يتم قفل حسابك.

ووصلتنى هذه الرساله على الايميل الخاص بى عند تحويل الى حساب بايونير اخر
    عزيزي,
    هذه الرسالة بشأن محاولتك الأخيرة لتحويل الأموال من حسابك لدى Payoneer إلى حساب Payoneer آخر. للأسف لم تكن العملية ناجحة، ولم يتم تحصيل أي رسوم من حسابك.
    برجاء ملاحظة، أنه لتحويل الأموال إلى حساب Payoneer آخر، يجب أن يكون كلا من المريل والمستقبل مفعلين في استقبال الأموال لحساباتهم لدى Payoneer.

مع ان المعلومات صحيحة والبطاقات مفعله
    فماذا اقعل لكى اسحب اموالى المتبقية عندكم ولا عايزينى اتركها ليكم منحه منى وهبه منى
    انا عايزة الطريقه التى تمكنى من اسحب باقى المبلغ الموجود عندكم علشان انا بعد سحب اموالى هقفل حسابى فى بايونير ولا هحتاج اى معاملة اخرى معكم علشان بتعامولنا بمعاملة العبيد عندكم الرجاء الرد علينا