تأخر رد الموافقة

lebouziramziniolebouziramzinio مشاركات : 1Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم يا إخواني
أنا قمت بإرسال بياناتي ثم البطاقة البطلوبة (بطاقة وطنية) و لم أتلقى أي رد من الشركة . عل من حل
و أيضا هل أستطيع أن أغير في العنوان لأني نسيت بعض أسماء لم أكتبها أذا نعم كيف و شكرا

التعليقات

• TAOUCH1999TAOUCH1999 مشاركات : 26Member ✭✭
    الرجاء الانتظتر فهناك الكثير ينتظرون الموافقة اما بخصوص تعديل العنوان اذهب الى اعدادت الحساب هناك يمكنك تغييره 
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    أهلا وسهلا بكم يا إخواني
    أنا قمت بإرسال بياناتي ثم البطاقة البطلوبة (بطاقة وطنية) و لم أتلقى أي رد من الشركة . عل من حل
    و أيضا هل أستطيع أن أغير في العنوان لأني نسيت بعض أسماء لم أكتبها أذا نعم كيف و شكرا

السلام عليكم,

لقد قام طاقم الدعم الفني بالتواصل معك حول هذه المشكلة عن طريق بريدك الالكتروني بتاريخ 17-01. نرجوا ان تقوم بمراجعة بريدك.

• boucif4631boucif4631 مشاركات : 2Member
    تم تعديل 2016/01/22
    أهلا وسهلا بكم يا إخواني
    أنا قمت بإرسال بياناتي ثم البطاقة البطلوبة (بطاقة وطنية) و لم أتلقى أي رد من الشركة . هل من حل

نشكرك على تزويدنا بالوثائق المطلوبة.
    ولكن يؤسفنا أن نخبرك بأن الوثيقة المرسلة غير واضحة بتاتا. الرجاء إرسال الوثيقة مرة أخرى على تكون جودتها عالية بما فيه الكفاية لتكون واضحة تماما للقراءة بأسرع وقت ممكن

يمكنك تصوير الوثيقة عن طريق المسح الضوئي (من المفضل أن تكون بصيغة jpeg) ثم قم بإلحاقها بالبريد الإلكتروني الذي سوف ترسله لنا،

تم إرسال هذا البريد الإلكتروني عبر خدمة نظام البريد الآمن

• laghanihlaghanih مشاركات : 1Member
    السلام عليكم
    اخي الكريم لقد ارسلت الوثائق المطلوبة لكن البطاقة لاتعمل وليس لدي الرمز pin ارجو المساعدة

تواصل من فضلك مع طاقم الدعم عبر الرابط التالي:
    http://paynr.co/11k1eeX