ارجو توضيح لهذه الرساله المرسله من قبلكم ... مع العلم اني لم اتحصل على البطاقه ولم تصلني ابداا...

faouzi56faouzi56 مشاركات : 2Member
إذا لم تكن البطاقة معك، بمجرد أن تحصل على مدفوعات من أحد الشركاء، يرجى التأكد من عنوان الشحن أدناه وسوف نطلب لك بطاقة جديدة بمجرد تحميل حسابك

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم انت بحاجة لتلقي دفعة الى حسابك قبل ان نتمكن من طلب بطافة جدبدة لك

نرجوا ان تقوم بمراجعة الرابط التالي من فضلك للحصول على شرح حول الطرق المتاحة لشحن البطاقة :

http://paynr.co/1hgirtP

• faouzi56faouzi56 مشاركات : 2Member
    ليست بطااقة جديدة الاولى لم تصل بعد وطاال الانتظار حتى تم غلق حساابي ..فأعدت تنشيطه وانا انتظر ان يتم ارسالها لي ولم افهم قضية تلقى دفعة ؟
  • hamzatitanhamzatitan مشاركات : 214Member ✭✭✭
    faouzi56 قال:
    ليست بطااقة جديدة الاولى لم تصل بعد وطاال الانتظار حتى تم غلق حساابي ..فأعدت تنشيطه وانا انتظر ان يتم ارسالها لي ولم افهم قضية تلقى دفعة ؟
    نعم يعلمون ان البطاقة لم تصل لك
     و لإرسال بطاقة بديلة لك
    يجب عليك تلقي مدفوعات من احد شركاء بايونير
  • AHMD95AHMD95 مشاركات : 1Member
    ارجووووكن سااعدوني في حل المشكلة حسابي مفعل ولاكن البطاقة لم تصل 4 اشهر وانا انتضر ولم تاتي ولان اريدها

ناسف لسماعنا عن عدم وصول البطاقة لك. للحصول على بطاقة بديلة , نرجوا ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير و القيام يالخطوات التالية:

1.      قم بالنقر على خيار "لم تحصل على بطاقتك بعد؟ اضغط هنا" المتواجد في المنتصف العلوي للشاشة.

2.      قم بادخال بيانات عنوانك و من ثم قم بالنقر على "طلب البطاقة".

3.      قم بادخال بيانات الامان الخاصة بك عن طريق ادخال تاريخ ميلادك و كلمة المرور.

4.      ستحصل على رسالة تاكيد تعلمك ان البطاقة الجديدة حاليا قيد الاصدار , كما يمكنك ملاحظة البطاقة الجديدة في القائمة المنسدلة الخاصة بالبطاقات و التي تقع اعلى القسم الخاص برصيدك الحالي.

نرجوا الملاحظة: في حال كنت تريد تعديل اسمك, عنوان الشحن, او الدولة التي تريد شحن البطاقة اليها او كنت تريد ان يتم شحن البطاقة اليك عن طريق البريد السريع الدي.اتش.ال. نرجوا ان تقوم بالتواصل مع طاقم الدعم لمزيد من المساعدة.

• RIDARIDA مشاركات : 3Member
    السلام عليكم انا من الجزائر لم تصلني بطاقة ماستر كارد وانا في حدود2 اشهر
    RIDA قال:
    السلام عليكم انا من الجزائر لم تصلني بطاقة ماستر كارد وانا في حدود2 اشهر

عزيزي لقد بلغنا انك لم تقم باستلام بطاقتك بعد, يسرنا ان تقوم بارسال بطاقة جديدة لك و لكن قبل ذلك نرغب بان نقوم بتاكيد طريقة الدفع التي ترغب باستخدامها, يمكنك القيام بذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية:

1-اعلامنا باسم الشركة التي تود تلقي الدفعات من خلالها

2-نرجوا ارسال لقطة سكرينشوت لحسابك معهم تظهر اسمك و رصيدك معهم.

بمجرد تزويدك لنا بالمطلوب سنقوم بارسال بطاقة جديدة لك على الفور.

• pisTou123pisTou123 مشاركات : 20Member ✭✭
    تم تعديل 2016/06/15
    شكرا اخ فايز
    عزيزي انا اسمي اياد :smile:
  • pisTou123pisTou123 مشاركات : 20Member ✭✭
    ههههه عفوا اخي انا غلطت :D