لدي مشكلة في حسابي - تمت معاملة بدون موافقتي

benz90benz90 مشاركات : 4Member
لقد توصلت برسالة من بايونير منذ ثلاثة أيام وما فهمت من الرسالة أنه تمت معاملة بدون موافقتي و تم اقتطاع 4.02$ و الأن قاموا بظر حسابي
أنا لا أعرف كيف حصل هذا فأنا لم أقم بإعطاء معلومات بطاقتي لأي أحد، لقد راسلت فريق الدعم منذ ثلاثة بشأن هذه المشكلة ولم يجيب حتى الأن

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم انت بحاجة للتواصل مع طاقم الدعم بخصوص تاكيد ما اذا كانت المعاملة قد تمت بعلمك ام لا و للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على بطاقة جديدة
  • benz90benz90 مشاركات : 4Member
    > @Iyad قال:
    > الاخ الكريم انت بحاجة للتواصل مع طاقم الدعم بخصوص تاكيد ما اذا كانت المعاملة قد تمت بعلمك ام لا و للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على بطاقة جديدة

أخي لقد راسلتهم منذ خمسة أيام بشأن هذا المشكل ولم يجيبوا حتى الأن، لقد تأخروا علي في الرد
    ما هو الرقم المرجعي الخاص برسالتك اخي الكريم؟.
  • benz90benz90 مشاركات : 4Member
    > @Iyad قال:
    > ما هو الرقم المرجعي الخاص برسالتك اخي الكريم؟.

لقد تم الرد على رسالتي هذا اليوم شكرا لك أخي الكريم على المساعدة، الرقم المرجعي هو : 160119-009840
    لا شكر على واجب عزيزي
  • yassingsfyassingsf مشاركات : 2Member
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي كنت فيما مضى سحبت مبلغا من البنك لكن لم استلم المبلغ بقي داخل الصراف الالي وتم اقتطاع المبلغ من حسابي و رفعت نزاع و ربحت القضية واستعدت اموالي لكن بعد ساعة من دلك وجدت المبلغ الدي استرجعته قد دهب الى المعاملات قيد الإنتظار بالرغم انني لم اقم باصدار هاته العملية ولم اوافق عليها .مند 4 ايام وتلك العملية في الانتظار هل من حل لاسترجعها ؟ الرقم المرجعي هو
    السلام عليكم
    كنت في ما مضى رفعت نزاع لاسترداد مبلغ 1500 MAD
    و دخلت قبل ايام فوجدت انها قد استرجعت لكن بعد ساعات وجدت داك المبلغ في لائحة الانتظار كدفعة لم اعلم من طفعخا لدلك بانا اريد ان الغي تلك الدفعة و تعود الى حسابي بايونير لكي أستطيع سحبها من احد الصرافات الأوتوماتيكية وهده هي معلومات العملية التي لم اقم انا بتنفيذها

ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ : 05/26/2016 14:16
    Pre-Auth Transaction - ATM Withdrawal
    (Chargeback -
    هدا هو الرقم المرجعي
    2300022734
  • yassingsfyassingsf مشاركات : 2Member
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي كنت فيما مضى سحبت مبلغا من البنك لكن لم استلم المبلغ بقي داخل الصراف الالي وتم اقتطاع المبلغ من حسابي و رفعت نزاع و ربحت القضية واستعدت اموالي لكن بعد ساعة من دلك وجدت المبلغ الدي استرجعته قد دهب الى المعاملات قيد الإنتظار بالرغم انني لم اقم باصدار هاته العملية ولم اوافق عليها .مند 4 ايام وتلك العملية في الانتظار هل من حل لاسترجعها ؟ الرقم المرجعي هو
    السلام عليكم
    كنت في ما مضى رفعت نزاع لاسترداد مبلغ 1500 MAD
    و دخلت قبل ايام فوجدت انها قد استرجعت لكن بعد ساعات وجدت داك المبلغ في لائحة الانتظار كدفعة لم اعلم من طفعخا لدلك بانا اريد ان الغي تلك الدفعة و تعود الى حسابي بايونير لكي أستطيع سحبها من احد الصرافات الأوتوماتيكية وهده هي معلومات العملية التي لم اقم انا بتنفيذها

ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ : 05/26/2016 14:16
    Pre-Auth Transaction - ATM Withdrawal
    (Chargeback -
    هدا هو الرقم المرجعي
    2300022734