امتلك حساب ادسنس فرنسا هل يمكن اضافة حسابي بايونير طريقة لدفع الارباح

elqanasselqanass مشاركات : 7Member
امتلك حساب ادسنس فرنسا هل يمكن اضافة حسابي بايونير طريقة لدفع الارباح ؟؟

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم بامكانك استخدام خدمة الدفع الاوروبية لهذا الغرض
  • elqanasselqanass مشاركات : 7Member
    شكرا لك ولكن اين هي خدمة الدفع الاوربي ؟
  • elqanasselqanass مشاركات : 7Member
    هل ممكن أضافة خدمة الدفع الاوربية ألي حسابي الان
    انا محتاجها جدا أرجو اضافتها ألي
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    elqanass قال:
    هل ممكن أضافة خدمة الدفع الاوربية ألي حسابي الان
    انا محتاجها جدا أرجو اضافتها ألي

نشكر اهتمامك بخدمة الدفع الاوروبية,نرجوا الملاحظة ان بايونير توفر خيارين لحسابات يمكنك من خلالهما تلقي الدفعات عن طريق خدمة الدفع الاوروبية.

حساب رصيد اليورو الاوروبي: يتم ارسال الاموال عن طريق خدمة الدفع الاوروبية بصورة مباشرة الى حسابك, بحيث سيكون بوسعك من بعدها ان تقوم بسحب رصيدك الى حسابك البنكي المحلي.

حساب البطاقة مسبوقة الدفع: يتم ارسال الاموال عبر خدمة الدفع الاوروبية بصورة مباشرة الى بطاقتك بايونير مسبوقة الدفع, بحيث سيكون بوسعك من بعدها ان تقوم بسحب الاموال عن طريق ماكنة الصرف الالي او القيام بالعمليات الشرائية في احدى المتاجر او على الانترنت مع اي جهة تقبل بطاقات الماستركارد.

في حال كنت تريد الحصول على البطاقة المسبوقة الدفع, سيتم اصدار بطاقة لك بعملة اليورو الاوروبي مجانا. نرجوا ان تقوم بالرد على هذه الرسالة مع اعلامنا عن خيار البطاقة المضل لك سواء كانت البطاقة الفعلية لو البطاقة الافتراضية. نرجوا الملاحظة ان البطاقة الافتراضية ليست بطاقة محمولة باليد مما يعني انه لا يمكن استخدامها سوى للعمليات الشرائية عبر الانترنت.

في حال كنت تود الحصول على بطاقة بايونير مسبوقة الدفع, نرجوا ان تقوم بالرد مع تزويدنا بعنوانك باللغة الانجليزية على النمط التالي:

• Street Address (limit to 60 characters):
    • City/State:
    • Country:
    • Zip Code:
    • Phone Number:

*في حال كنت تود ان يتم ارسال البطاقة الى عنوانك الجديد, نرجوا ان تقوم بتزويدنا بوثيقة اثبات اقامة في ذلك العنوان. الاشكال المقبولة لوثيقة اثبات الاقامة تتضمن نسخة لبطاقة هوية حكومية تحت اسمك و عنوانك او نسخة لفاتورة حكومية تحمل اسمك و عنوانك.

نرجوا ان تقوم باعلامنا بنوع الحساب الذي تفضل الحصول عليه حتى نتمكن من مساعدتك.