مشكلة فى تحميل الاموال الى حسابى

mohamed ahmedmohamed ahmed مشاركات : 16Member ✭✭
السلام عليكم
لو سمحت انا كنت استلمت اموال على حسابى فى بايونير بتاريخ 10-3-2016 من احد شركائكم وهى
شركة Red Sky وفمت بمعالجة المبلغ وظهر فى حسابى انه سوف يضاف بعد يومين وظهر تاريخ الاضافة سوف يكون يوم 12-3-2016 وحتى اليوم 14-3-2016 ولم يتم تحميل المبلغ الى حسابى . ملحوظة المبلغ الذى تم دفعه من Red Sky هو 480.04 $ لقد تحدث اليوم صباحا مع طاقم الدعم ولة تحل المشكلة أرجوا اضافة المبلغ الى حسابى
هذا هو الرقم المرجعى الخاص بى : 3444590
أرجوا حل المشكلة فى اسرع وقت

التعليقات

• mohamed ahmedmohamed ahmed مشاركات : 16Member ✭✭
    كل يوم اكلم الدعم الفنى عن طريق الشات الحى ولا حل للمشكلة يوميا يقولوا قدمنا لك طلب لقسم الدفع وسوف يردون برسالة عبر البريد الالكترونى ولا يوجد اى حل اتمنى الاهتمام بالامر
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم الموضوع لا يزال محل المراجعة من قبل القسم المختص,, سنقوم بالتواصل مع بمجرد حدوث اي جديد
    شكرا اخى لياد على ردك بس اريد ان افهم لماذا هذا التعليف انا عميل لدى بايونير منذ سنتين وشهريا بأستقبل اموال من هذه الشركة لماذا هذه المرة يتم تعليق اموالى بهذا الامر ارجوا منك استعجال طلب المراجعة واضافة اموالى الى البطاقة 
    اخ حمزه او اخ لياد ارجوا التدخل مينفعش عدم الاهتمام ده انا بقالى 10 ايام فلوسي مش عارف اخدها ومش عايزة تتضاف للبطاقة ومش عارف اى المشكلة ارجوا حل نهائى
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    يسعدنا ان تقوم باعلامك ان الدفعة تم تحميلها الى حسابك بالفعل, ناسف عن اي ازعاج قد يكون هذا الامر قد سببه لك