لقد تم حظر بطاقتك!

sherif1996sherif1996 مشاركات : 0Member
السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك ): مع العلم انني ولحد الان لم ارسل اي اموال ولم اسقبل اي امول لاكنني قمت بلانضمام الى شركة (dailymotion) وسوف اتوصل باربحها في المستقبل القريب هل من حل لهذه المشكلة شكرا لكم.
البريد الخاص بالحساب : [email protected]

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الأخ الكريم الحساب و البطاقة مفعلين
  • moba343moba343 مشاركات : 4Member
    اخى فائز انا ايضا تم تعطيل بطاقتى
    وبعد فترة تم اغلاق الحساب
    ما السبب
    بريد الحساب هو : [email protected]
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    moba343 قال:
    اخى فائز انا ايضا تم تعطيل بطاقتى
    وبعد فترة تم اغلاق الحساب
    ما السبب
    بريد الحساب هو : [email protected]
    تواصل من فضلك مع طاقم الدعم عبر الرابط التالي:
    http://paynr.co/11k1eeX 

• viveockkviveockk مشاركات : 2Member
    خي اياد انا قمت بي اشتراك في احد المواقع عن طريق الخطا وقد قامو بالسحب عشرة دولار من حسابي دون علمي وعندما تواصلت مع عملاء بايونير قلت لهم انه تم سحب من حسابي دون علمي قامو بالرد عي بي ان حسابك مخترق وقامو بحظره مع العلم اني وضحت لهم اني بالفعل قمت بي اشتراك معهم وانا المخطئ وارسلت لهم عدة مرات ولم تتم الاجابة ولدي دفعة مالية مهمة ارجو اخد هدا تعليق بعين اعتبار اخي اياد ورفع الحظر عن حسابي جزاك الله خيرا
  • mjawad160mjawad160 مشاركات : 1Member
    السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/04/23

@mjawad160 قال:
    السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك

وعليكم السلام, اهلا بك, عزيزي البطاقة محظور بسبب قلت النشاط المالي الى حسابك, ولكي تستطيع تنشيط البطاقة والحساب عليك مزاوبة النشاط المالي واستلام حوالات اجالية $5 للتنشيط وفك الحظر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم