لقد تم حظر بطاقتك!

sherif1996
sherif1996 Member مشاركات : 0
السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك ): مع العلم انني ولحد الان لم ارسل اي اموال ولم اسقبل اي امول لاكنني قمت بلانضمام الى شركة (dailymotion) وسوف اتوصل باربحها في المستقبل القريب هل من حل لهذه المشكلة شكرا لكم.
البريد الخاص بالحساب : [email protected]

التعليقات

• [حذف المستخدم]
    [حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الأخ الكريم الحساب و البطاقة مفعلين
  • moba343
    moba343 Member مشاركات : 4
    اخى فائز انا ايضا تم تعطيل بطاقتى
    وبعد فترة تم اغلاق الحساب
    ما السبب
    بريد الحساب هو : [email protected]
  • [حذف المستخدم]
    [حذف المستخدم] مشاركات : 0
    moba343 قال:
    اخى فائز انا ايضا تم تعطيل بطاقتى
    وبعد فترة تم اغلاق الحساب
    ما السبب
    بريد الحساب هو : [email protected]
    تواصل من فضلك مع طاقم الدعم عبر الرابط التالي:
    http://paynr.co/11k1eeX 

• viveockk
    viveockk Member مشاركات : 2
    خي اياد انا قمت بي اشتراك في احد المواقع عن طريق الخطا وقد قامو بالسحب عشرة دولار من حسابي دون علمي وعندما تواصلت مع عملاء بايونير قلت لهم انه تم سحب من حسابي دون علمي قامو بالرد عي بي ان حسابك مخترق وقامو بحظره مع العلم اني وضحت لهم اني بالفعل قمت بي اشتراك معهم وانا المخطئ وارسلت لهم عدة مرات ولم تتم الاجابة ولدي دفعة مالية مهمة ارجو اخد هدا تعليق بعين اعتبار اخي اياد ورفع الحظر عن حسابي جزاك الله خيرا
  • mjawad160
    mjawad160 Member مشاركات : 1
    السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/04/23

@mjawad160 قال:
    السلام عليكم عندما دخلت الى حسابي على بايونير وجدت هذه العبارة ( لقد تم حظر بطاقتك! ) لا ادري ماهو السبب في ذالك

وعليكم السلام, اهلا بك, عزيزي البطاقة محظور بسبب قلت النشاط المالي الى حسابك, ولكي تستطيع تنشيط البطاقة والحساب عليك مزاوبة النشاط المالي واستلام حوالات اجالية $5 للتنشيط وفك الحظر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم