مرت 15 يوما وأنا أنتظر إضافة الدفعة إلى حسابي ?

oiseauoiseau مشاركات : 14Member ✭✭
السلام عليكم

طرحت مشكلتي منذ أكثر من أسبوع في المنتدى وأخبرني أخي أ/إياد أن الدفعة قد تم تحميلها بالفعل لكن لحدود الساعة مازلت انتظر إضافة الدفعة المالية إلى
حسابي الخاصة بتاريخ 17/08/2016. مرت 15 يوما وأنا أنتظر حل الإشكال. إضافة لذلك قدمت لدعم الوثيقة المطلوبة في الأسبوع الماضي وكذلك في هذا الأسبوع ومازال الحال على ماهو عليه .الغريب في الأمر أنه تم إضافة دفعتين ماليتين إلى حسابي بتاريخ 24/08/2016 و 31/08/2016 ،أما الدفعة القديمة بتاريخ 17/08/2016 لم تضف بعد إلى حسابي.لاأعلم ماذا أفعل الدعم لايجيب كأننا في جزيرة مقطوعة. بدأت أشك هل أنا حقا أتعامل مع بايونير؟؟ المرجو  من  أخي  أ/إياد المساعدة مع خالص الإحترام والتقدير

إجابات

• oiseauoiseau مشاركات : 14Member ✭✭
    ليس لنا سوى انتظار مساعدة أ/إياد كما عودنا 
  • [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم سوء الفهم الذي حصل يبدو انه نتيجة لتحميل الدفعات بعد التاريخ المذكور بالفعل.
    نرجوا ان تلاحظ ان نظامنا لم يسجل اي عملية استقبال بتاريخ 08\17 نرجوا تزويد لقطة سكرينشوت تظهر عملية الارسال من الحساب الاصلي و جميع البيانات الخاصة بالدفعة حتى نتمكن من مراجعة هذه المشكلة
    شكرا لردك أخي أ/إياد.  رغم أني متأكد تماما أن الدفعة أرسلت وذلك من خلال المعلومات الخاصة بحسابي في كليك بانك على العموم هذه هي المعلومات
     المطلوبة :

المرسل :  شركة كليك بانك
      المبلغ المرسل : 688.02
    في المرفقات لقطة سكرينشوت من حسابي الاصلي

المرجو أن أتلقى الجواب سريعا. كل الإحترام و التقدير أخي أ/إياد

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    الاخ الكريم للاسف اللقطة غير كاملة و لا تظهر المعلومات المطلوبة كاملة

تم تعديل 2016/09/06
    هذا سكرينشوت جديد وبه دفعات إضافية كنت قد تلقيتها من قبل يمكن مقارنتها مع الدفعات المالية الموجودة في حسابي بايونير.إضافة
    لذلك وحتى تكون الأمور واضحة في سكرينشوت مبلغ مالي وقدره 101.12 دولار سيرسل هذا الأسبوع بتاريخ 2016/09/7
    المشكل يخص الدفعة المالية الخاصة بتاريخ 17/08/2016 وقدرها 688.02 كما هو موضح في سكرينشوت 

أرجو أن يحل المشكل لم يحدث هذا من قبل.المرجو من بايونير الإهتمام بعملائها

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    اخي الكريم نشكر تواصلك معنا و ارسال الصورة التوضيحية  لهذا الخصوص و بحسب البيانات المتوفرة لدي فان هذة العملية المذكورة ليس متواجدة فى حسابك لدينا و نطلب من حضرتكم اما المحاولة ارسال هذة الدفعة مرة اخري او التواصل مع طاقم دعم بايونير مباشرة للاطلاع و المعالجة و شكرا 

http://paynr.co/11k1eeX 

مع تحيات شريف ابراهيم

.شكرا لك أخي. سأتواصل مع شركة كليك بانك ربما أجد تفسير للمسألة وبعد ذلك سأراسل طاقم دعم بايونير بكل المعلومات
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
     يبدو أن هذه المشكلة  قد حُلَتْ بالفعل وتم استلام ارباحك . أرجو أن تخبرنى  إن لم يكن قد تم حلها، أو إن كان في إمكاننا مساعدتك في أي شيءٍ آخر.

مع تحيات شريف ابراهيم