مشكلة لما اريد طلب بطاقة جديدة

algeriatechalgeriatech مشاركات : 5Member
مشكلتي هي لما اضغط على رابط طلب بطاقة جديدة واقوم بملئ بياناتي تاتيني رسالة خطأ بأن تاريخ الميلاد الخاص بي خاطئ أرجو المساعدة
انا مستعد لأزودكم بكافة المعلومات . راسلت الدعم منذ 5 ايام ولا رد يأتيني سوى رسالة اوتوماتيكية
شكرا

التعليقات

• [حذف المستخدم][حذف المستخدم] مشاركات : 0
    يبدو ام هذه المشكلة قد تم حلها بالفعل عزيزي, لا تتردد بالتواصل معنا في حال كانت لدينا استفسارات اخرى
  • oshosh500oshosh500 مشاركات : 1Member
    :( وانا ايضا نفس المشكلة لاكن لا يوجد حل او رد مع العلم اننى اتواصل معهم منذ 5 ايام
    هوية العميل 16038057
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,574Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@oshosh500 قال:
    :( وانا ايضا نفس المشكلة لاكن لا يوجد حل او رد مع العلم اننى اتواصل معهم منذ 5 ايام

هوية العميل 16038057

ان كنت تواجه حادثة فى تاخر وصول البطاقة, فالرجاء العمل على اصدار بطاقة بديلة من خلال اتباع الخظوات التالية:

نرجوا ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير و القيام يالخطوات التالية:

1. قم بالنقر على خيار البطاقة مسبوقة الدفع التي لم تصلك بعد من القائمة المنسدلة في اعلى الشاشة.
      قم بالنقر على خيار "لم تحصل على بطاقتك بعد؟ اضغط هنا" المتواجد في المنتصف العلوي للشاشة.
      قم بادخال بيانات عنوانك و من ثم قم بالنقر على "طلب البطاقة".
      قم بادخال بيانات الامان الخاصة بك عن طريق ادخال تاريخ ميلادك و كلمة المرور.
      ستحصل على رسالة تاكيد تعلمك ان البطاقة الجديدة حاليا قيد الاصدار , كما يمكنك ملاحظة البطاقة الجديدة في القائمة المنسدلة الخاصة بالبطاقات و التي تقع اعلى القسم الخاص برصيدك الحالي.
      نرجوا الملاحظة: في حال كنت تريد تعديل اسمك, عنوان الشحن, او الدولة التي تريد شحن البطاقة اليها او كنت تريد ان يتم شحن البطاقة اليك عن طريق البريد السريع الدي.اتش.ال. نرجوا ان تقوم بالتواصل مع طاقم الدعم لمزيد من المساعدة.
      وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• tangogitangogi مشاركات : 2Member
    سلام انا جديد وراني حاب بطاقة بايونر وش لازم ندير

@tangogi قال:
    سلام انا جديد وراني حاب بطاقة بايونر وش لازم ندير

العمل على اكمال تسجيل لطلب حساب بايونير من خلال صفحتنا على الانترنت, يرجي العلم ان بايونير لا تسمح بامتلاك اكثر من حساب لكل عميل وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• tangogitangogi مشاركات : 2Member
    انا من الجزائر ولما اسجل لا اجد الجزائر في اختيارات البلد

@tangogi قال:
    انا من الجزائر ولما اسجل لا اجد الجزائر في اختيارات البلد

لقد تم معالجة المسألة و تستطيع التقدم فى الطلب من الجزائر وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• pekomorepekomore مشاركات : 4Member
    اخي كيف قمت بحل هذه المشكلة، لاني اواجه نفس الامر؟