الرجاء قراءة الموضوع جيدا !!!!!!!!!!!!!!!!!

abderrahim27abderrahim27 مشاركات : 11Member ✭✭
السلام عليكم
أنا عملت موضوع سابق ولم يتم إجابتي بشكل المطلوب حيث أن مشكلتي هي أني نسيت البريد الإلكتروني وعندي تقريبا شهر وأنا أحاول الإتصال بكم ولاكن أنت غير مهتمين بلعملاء والرد بطيء المهم المشكلة عندما أقوم بدخول إلى هذا الرابط : http://paynr.co/11k1eeX
وأقوم بضغط على : send message
وبعدا أقوم بملء جميع البيانات لاكن لا أعرف ماذا أضع في : Topic
يعني أعطوني مذا أختار حتى أقوم بتبليغ الصحيح
وشكرا :smile:

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,846Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

إذا كنت قد نسيت كلمة السر لحساب Payoneer الخاص بك، يمكنك استخدام أداة استرجاع كلمة المرور عن طريق النقر هنا. لعلمك ان البريد الإلكتروني الخاص بك هذا هو أيضا اسم المستخدم لتسجيل الدخول إلى حسابك الخاصة بك Payoneer.

مع تحيات شريف ابراهيم

• abderrahim27abderrahim27 مشاركات : 11Member ✭✭
    تم تعديل 2017/04/11
    :)
    مشكلتي أني نسيت إسم المستخدم والبريد الإلكتروني وأنا تقريبا في شهرين ولم تحل المشكلة معي

اخي الكريم, تم التواصل مع حضرتكم من خلال البريد الالكتروني المربوط فى حسابك الاصلي و الذي تمت المصادقة علية مسبقا الرجاء الاطلاع و العمل على عليه و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• zizoulk334zizoulk334 مشاركات : 12Member ✭✭
    لم تسل البطاقه
    Sharif_Ibrahim ياأخي أعطيني الإيميل الذي قمت بتواصل معه الأني نسيته هذه المشكلة أنا حافظ كلمة السر أعطيني الإيميل المربوط مع بطاقة بايونير وسوف أكون شاكر لك

لا نستطيع ادراج البريد الالكتروني لاسباب امنية و نطلب من حضرتكم التواصل مع طاقم الدعم لمعالجة الامر و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sharif_Ibrahim أنا تواصلت معهم أكثر من 10 مرات ولاكن بدون رد منهم فقط الرد الألي وكان املي الوحيد أنك تساعدني ولاكن للأسف لايمكنك لهاذا سوف أرمي البطاقة الأنها لم تعد لديها فائدة سلام

قد تم الرد على رسالتك هذة برسالة مسبقة

مع تحيات شريف ابراهيم