بطاقتي ستنتهي صلاحيتها

imadoeddineimadoeddine مشاركات : 4Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع
إخواني أنا أمتلك بطاقة باي أونيير منذ سنة 2014 مؤكدة لكن منذ أن وصلتني لم أقم بإدخال المال لها
أمتلك فيها مبلغ 2 دولار ربطتها ب بايبال بالإستعانة ب ببنك أمريكا مدة صلاحية البطاقة ستنتهي في جوان 2017 ولم يظهر لي خيار تجديد البطاقة في الحساب في رأيكم ماهو الحل؟ والسؤال الثاني جربت الشراء من موقع ebay لكن لا يقبل لي مع أني أمتلك 2 دولار أرجو الإجابة وشكرا لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,191Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

لابد من ان تكون نشط فى استلام الدفعات من اجل اصدار بطاقة بديلة مجانية

مع تحيات شريف ابراهيم

• imadoeddineimadoeddine مشاركات : 4Member
    > @Sharif_Ibrahim قال:
    > لابد من ان تكون نشط فى استلام الدفعات من اجل اصدار بطاقة بديلة مجانية
    أخي أنا من سنة 2014 وضعت فيها مبلغ 2 دولار فقط والآن بقي لها أيام وستنتهي صلاحيتها لم يظهر لي خيار التجديد 'اهو الحل من فضلك

عزيزي العميل,

توجب على حضرتكم تحميل رصيد حسابك فى $5 فما فوق للعمل الى اصدار بطاقة جديدة مجانية و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• imadoeddineimadoeddine مشاركات : 4Member
    > @Sharif_Ibrahim said:
    > عزيزي العميل,
    >
    > توجب على حضرتكم تحميل رصيد حسابك فى $5 فما فوق للعمل الى اصدار بطاقة جديدة مجانية و شكرا
    يعني إن أرسلت لها مبلغ 5 دولار هل سيظهر لي خيار التجديد؟ وكم من الديون الموجودة علي مع العلم أني تحصلت على البطاقة في 2014 ولم أدفع المصاريف السنوية؟ أرجو الرد على السؤالين

نعم عزيزي ستظهر هذة الخاصية وان لم تظهر نستطيع اصدار بطاقة بديلة مجانية بشكل يدوي ولكن لابد من مزاولة النشاط فى استلام الحوالات الى حسابك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• zizoulk334zizoulk334 مشاركات : 12Member ✭✭

لماذا لم تصل بطاقتي حتى الان

@zizoulk334 قال:
    لماذا لم تصل بطاقتي حتى الان

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    http://paynr.co/11k1eeX

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!