معلومات مفقودة

halym2008halym2008 مشاركات : 25Member ✭✭
السلام عليكم

لقد قمت باستلام دفعة مالية ولكن تفاجات برسالة تخبرني بمعلومات مفقودة
معلومات مفقودة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء
الرقم التعريفي للسداد:
46171818

ارجو حل المشكل وشكراا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,870Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اخي الفاضل,
    تم التواصل مع حضرتكم فى البريد الالكتروني الخاص بك بما يتعلق فى الدفعة المذكورة , الرجاء الاطلاع و توفير المطلوب لمعالجة طلبك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• halym2008halym2008 مشاركات : 25Member ✭✭
    اخي تم الرد على البريد
    ولكن انا استقبلت الدفعة من عند احد الزبائن لدي بحيث اني قمت باضة اقسام الى موقعة وقام بالسداد لي عن طريق بايونير وانتم تطلبون فاتورة من اين احضر لكم فاتورة !!
    طلبت من الزبون ارفاق فاتورة لي لكنه قال لي لا يمكنه ارسال فاتورة الي

ما الحل وشكراا

@halym2008 قال:
    اخي تم الرد على البريد

ولكن انا استقبلت الدفعة من عند احد الزبائن لدي بحيث اني قمت باضة اقسام الى موقعة وقام بالسداد لي عن طريق بايونير وانتم تطلبون فاتورة من اين احضر لكم فاتورة !!

طلبت من الزبون ارفاق فاتورة لي لكنه قال لي لا يمكنه ارسال فاتورة الي

ما الحل وشكراا

الرجاء شرح الحالة عند الرد على الرسالة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لا يردون الرد
    ارجو منكم ارجاع المال الى المرسل و لن استعمل بايونير من الان فصاعداا

الرجاء التحلي فى الصبر طلبك قيد المراجعة و ان كنت تريد الغاء الدفعة فالرجاء ابلاغ طاقم الدعم بذلك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا انا في انتظار اكمال المراجعة وان شاء الله يتم الموافقة في اقرب وقت

شكرا اخي شريف
    بالتوفيق

يرجي العلم بان رقم المرجعي لطلبك هو 170619-008949 وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    اخي شريف لقد تم تحديث الحالة وتم ارسال فاتورة رسمية بالختم بتاريخ اليوم

نعم اخي استلمنا الرسالة ولكن الفاتورة لابد من ان تكون ملف وليس رابط, الرجاء اعادة ارسال الملف على فورمات JPG او PDF وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2017/06/25
    مرحبا اخي شريف صحا عيدكم

اين يمكنني رفع صورة الفاتورة لاني عند ارسالها في رد عبر الايميل يظهر لي مشكل في الارسال حاولات عدت مرات لكن دون جدوى لذالك قمت برفعها عن طريق مركز تحميل صور خاص

اذا فيه رابط خاص بكم لرفع ارجو منك تزويدي به لاعادة ارسالها من جديد باالفورمات المطلوب وشكراا جزيلا
    اخي شريف للعلم لقد تلقيت رسالة منكم محتوها
    Thank you for sending us your information. We have transferred your documents to the Payment Approval Department for further processing.

You will be notified by email of the payment status.

هل هذا يعني انه تم استلام الفاتورة وتحويلها الى القسم المختص لمعالجة الطلب ( يعني لن ارسلها مرة اخرى ؟؟ )

نعم , يرجي متابعة بريدك الالكتروني وللمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    اخي شريف لم يتم الرد عليا

الاموال عالقة منذ 8 ايام ما هذا التاخير ؟؟

اخي الامر ما زال تحت المراجعة, الرجاء التحلي فى الصبر و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    تم حل المشكل واستقبلت المبلغ بنجاح شكراا اخي شريف

اخي الفاضل, نشكرك على الرد بالفعل تم تحميل الدفعة الى حسابك لدينا , و نحن سعداء لذلك و ناسف عن التاخير واخذ وقث اضافى للتحميل ولكن نحن نعمل ضمن مواصفات و مقايس عاليمة وقوانين و طالبين فى الالتزام بها للتحصي عن مصدر الدفعة و نشكرك مرة اخري عزيزي

مع تحيات شريف ابراهيم