اين الدعم يا جمااااعه الاموال معلقه

AhmedSawanAhmedSawan مشاركات : 10Member
تم تعديل 2017/07/01 في مصر
لي اكثر من خمس سنوات وانا اتعامل معكم ولي 6 بطاقات ل انا واخوتي جميعا
ولم تصادفني هذه المشكله الا مرة وحيده منذ عامين تقريبا وقام الاخ فايز بحلها في الحال
ولكن منذ يوم الخميس والاموال معلقه ولا احد يستجيب لي ارسلت اكثر من رساله ولا يوجد اي اجابه واضحه وقمت بعمل موضوع ايضا هنا من قبل
علي كل حال هذا هو رقم السداد اتمني اضافة الدفعه الي حسابي
46959164

المبلغ المعلق $768.35

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي الرجاء التواصل معنا فى رسالة خاصة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedSawanAhmedSawan مشاركات : 10Member
    حاضر
  • AhmedSawanAhmedSawan مشاركات : 10Member
    اشكرك حبيبي تم وصول المبلغ ولكن انا تواصلت معك علي الخاص اتمني الرد لان لي استفسار بسيط اذا سمحت
  • Youssef_HamdiYoussef_Hamdi مشاركات : 2Member
    > @AhmedSawan قال:
    > اشكرك حبيبي تم وصول المبلغ ولكن انا تواصلت معك علي الخاص اتمني الرد لان لي استفسار بسيط اذا سمحت

المشكله دي حصلت معايا ممكن اعرف سبب المشكله كان ايه ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Youssef_Hamdi قال:
    > @AhmedSawan قال:

> اشكرك حبيبي تم وصول المبلغ ولكن انا تواصلت معك علي الخاص اتمني الرد لان لي استفسار بسيط اذا سمحت

المشكله دي حصلت معايا ممكن اعرف سبب المشكله كان ايه ؟

معاملات قيد المعاينة هي معاملات تحصل عندما يضع المتجر حجز على مبلغ معين على بطاقتك للتأكد من انه لديك رصيد كافي لدفع المعاملة. بعض المتاجر وبحسب عقدهم مع ماستر كارد قد بحجزون مبلغ اقل او اكثر من قيمة المعاملة الاصلية, يحصل هذا عادتا مع شركات تأجير السيارات او الفنادق والرحلات والمطاعم, في حالة المطاعم سوف يتم حجز 20%-25% اضافية لمبلغ المعاملة. كذالك حال محطات الوقود التي قد تحجز مبلغ اكبر من قيمة المعاملة الاصلية. اذا كانت قيمة المعاملة قيد المعاينة اكبر من قيمة المعاملة الاصلية قد تُحجز هذه المعاملة لبضعة ايام قبل تحريرها لرصيدك (عدد ايام الحجز متعلق بنوع المتجر)
    يرجي الملاحظة:انه قد تم اعادة هذا الرصيد الى حسابك الرجاء التاكد شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم