السحب الي الحساب البنكي

mhmdheikalmhmdheikal مشاركات : 4Member
أنا عضو جديد في بايونير
، قمت بتسجيل حساب وتم قبوله،
أريد اضافة حساب بنكي حتي استطيع سحب الاموال التي لدي في بايونير عليه بدون ان احتاج الي اصدار بطاقة بايونير
المشكلة انه كلما أضفت الحساب لايتم قبوله ويبقي في مرحلة المراجعة
افكر بأن الأمر له علاقة باختلاف اسم حساب بايونير عن اسم الحساب البنكي
وهذا لأنه حساب بايونير مسجل بالاسم الاول واسم العائلة فقط، أما الحساب البنكي مسجل بالاسم كاملا؟
مالعمل؟ هل أستطيع تغيير اسمي في حساب بايونير حتي يطابق اسم الحساب البنكي؟
أم هل علي أرسال وثائق تدل علي ملكيتي للحساب البنكي؟
ام هناك حل اخر.؟
وكيف أفعل أيا من ذلك؟
شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,015Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزبي تستطيع العمل على اضافة حساب مصرفي باسمك بكل سهولة وان كان ليس باسمك فتستكيع اضافة حساب مصرفي باسم احد اقاربك المقربين و هذا يتطلب ارسال بعض الوثائق, وللعلم المصادقة على حسابك المصرفي البنكي المضاف لا تتم المصادقة علية بشكل الي, فنحن من يقوم فى التدقيق على تفاصيل الحساب المصرفي و في اغلب الاحيان نطلب من صاحب حساب بايونير توفير كشف حساب من الحساب المصرفى المضاف للتاكد من المعلومات و توثيقها و تمكين هذا الحساب المصرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mhmdheikalmhmdheikal مشاركات : 4Member
    اشكرك علي الرد، حسنا، الحساب البنكي هو حساب اخي، هل نستطيع انا وهو اضافة نفس الحساب علي حسابينا في بايونير، ام هل يجب ان يكون هناك حساب بنكي مختلف لكل منا؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,015Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

تستطيع فعل ذلك ولا يوجد مانع من ذلك ولربما يطلب من حضرتكم تزويدنا فى بعض الوثائق لتمكين الحساب المصرفي

مع تحيات شريف ابراهيم