البريد الموجه

fathi005fathi005 مشاركات : 23Member ✭✭

هل أستطيع الحصول علي رقم تتبع البريد الموجه

أفضل إجابة

إجابات

• fathi005fathi005 مشاركات : 23Member ✭✭

تعديل السؤال هل أستطيع الحصول رقم تتبع بريد usps العادي اللذي سيصل الي بريدي الموجه في نيويورك

شكرا بايونير علي الأستجاية

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,614Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي, يتم اصدار البطاقة من طرفنا من خلال البريد العادي ولكن وان كانت شركة UPS تعرض لك رقم تتبع فيضل التواصل معهم لمزيد من المعلومات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

رقم العميل 15959311
    مدة وصول البطاقة عبر البريد العدي من 9/12 الي 2017/9/21
    والي تاريخ 21/9/2017 هذه اللحظة لم تصل

ما المشورة

عزيزي امل البطاقة اسبوع اضافى للوصول, وفى حال لم تصل لك بعد الاسبوع, تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكراً لك جزيلاً

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل ولا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم

طلبت ارسال البطاقة عبر البريد السريع وحسابي به قيمة البريد السريع وطلبت اكثر من مرة وكل مرة يطلبو في طلب لم افهم اريد البطاقة تصل الي مكتب DHL في طرابلس ومن تم يتصلون بي واتابع طريقة الوصول الي طرابلس عبر رقم التتبع
    كيف أكتب العنوان لكي تصل الي طرابلس
    ارجو المشورة

عزيزي تم الرد عن استفسارك فى رسالة خالصة الى بريدك الالكتروني رقم مرجعي 171001-003460 الرجاء الاطلاع و توفير المطلوب لمعالجة طلبك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ولاكن طلبو مني رقم المنزل و في ليبيا لا يوجد ترقم للبيوت ما الحل

ان لم يكن هناك ارقام للبيوت على الشوارع فتستطيع وصف محل اقامتك, الرجاء الرد على الرسالة و توفير المطلوب لمعالجة طلبك و ارسال البطاقة لك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

رقم العميل 15959311
    لقد وصلني إيميل يفيد بأرسال البطاقة عبر بريد DHL ولاكن متي سيصلني رقم تتبع بريد DHL

اخي الفاضل, بالفعل تم استلام طلب شحن بطاقة جديدة من خلال البريد السريع الDHL فى تاريخ 10/3/2017 و قد يستغرق فترة ايصال البطاقة 7 ايام بحد اقصي , رقم التتبع لم يصدر بعد الرجاء متابعة بريدك الالكتروني للحصول علية فى غضون يومين وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• abdohallowabdohallow مشاركات : 13Member ✭✭
    اخي اهونك طريقة لي شراء بي بنك بايونير المتجر

@abdohallow قال:
    اخي اهونك طريقة لي شراء بي بنك بايونير المتجر

هلا و سهلا بك , الرجاء توضيح طلبك بشكل كامل و واضح
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• abdohallowabdohallow مشاركات : 13Member ✭✭
    اخي شريف ممكن طلب صغير
    هل يوجد متاجر لي الشراء بي بنك بايونير

@abdohallow قال:
    اخي شريف ممكن طلب صغير

هل يوجد متاجر لي الشراء بي بنك بايونير

عزيزي الرجاء الاطلاع على الاسالة المتكرر لمزيد من النعلومات وشكرا
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/home/session/L3RpbWUvMTUxNDg2NjYxOC9nZW4vMTUxNDg2NjYxOC9zaWQvZlU4UzhSOE1QOHhXWFJielZnblNNQ3hob2tORjlKMjhubk15RHFWY2tDekVlV1NuV21Hd2FsOUV6N3ZMNkxyTlloUDVfOHdrdUZ2czNoZEVkTHVpd05iJTdFemtmRTUyam1QN29TQXdhbFRFM1paQ2I3R2MxWHVESmclMjElMjE=

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!