لم اتلقي دفعة قمت بتحويلها الي حسابي علي بايونير(رقم العميل 17967763 )

hassen_amrihassen_amri مشاركات : 6Member
مرحبا ،
انا اشتغل مع احد مواقع التجارة الالكترونية و اقوم باستقبال المرابيح علي احد البنوك الالكترونية و قد قمت باثبات هذا لفريق بايونير عن طريق ملئ الاستبيان و ارسال جميع الوثائق اللازمة .
المهم مؤخرا قمت بتحويل مبلغ 80 دولار الي حسابي علي بايونير من اجل الحصول علي كارط و توسيع عملي علي بعض المواقع الاخري للتجارة الالكترونية و فعلا تلقيت ايميل تؤكد تحويل المبلغ الي حسابي علي بايونير و لكن للاسف لم يتغير رصيدي علي بايونير و قد قمت بالتواصل مع فريق الدعم من اجل حل المشكل و ارسلت كل المعلومات اللتي طلبت مني و لكن لم اجد اجابة .
ارجو من الاخوة مساعدتي علي حل المشكل في اقرب وقت ممكن مع الشكر الجزيل

أفضل إجابة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,015Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي لقد تم الرد عن استفسارك فى بريد الكتروني رسمي برقم مرجعي 171001-008651 بتاريخ 4/10/2017 الرجاء الاتطلاع عليه و توفير تواصي البريد للعمل على مراجعة الطلب و المعالجة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hassen_amrihassen_amri مشاركات : 6Member
    اخي شريف لقد قمت بالاطلاع علي البريد الالكتروني و ارسال الوثائق التي طلبت و لكني لم اتلقي رد الي حد الان
    شكرا لك اخ شريف

عزيزي العميل الفاضل يبدو ان الدفعة تم تحميلها الى حسابك بنجاح و ان حسابك بوضع جيد وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم اخي العزيز شكرا جزيلا لك علي الخدمات الراقية
    مشكور جدا

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل ولا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم

• one_studioone_studio مشاركات : 8Member
    من فضلك انا عندي نفس المشكلة بس المبلغ 510 دولار وتم التحويل من حساب بايونير الي حساب بايونير اخر ودي اول مرة تحصل معايا حاجة زي كدة وتواصلت مع خدمة العملاء بالتليفون ومفادونيش باي حاجة كل الي قالوة انها قيد المراجعة ومش عارفين امتي ممكن تنزل لحسابي مع ان مكتوبة تاريخ الايداع المتوفع للمعاملة 7/72018 يعني كان امبارح دلوقتي انا فعلا محتاج المبلغ ده جدا انا شغلي متعطل علية وعندي مشكلة بسببب بايونير من فضلك تساعدني في حل المشكلة دي

@one_studio قال:
    من فضلك انا عندي نفس المشكلة بس المبلغ 510 دولار وتم التحويل من حساب بايونير الي حساب بايونير اخر ودي اول مرة تحصل معايا حاجة زي كدة وتواصلت مع خدمة العملاء بالتليفون ومفادونيش باي حاجة كل الي قالوة انها قيد المراجعة ومش عارفين امتي ممكن تنزل لحسابي مع ان مكتوبة تاريخ الايداع المتوفع للمعاملة 7/72018 يعني كان امبارح دلوقتي انا فعلا محتاج المبلغ ده جدا انا شغلي متعطل علية وعندي مشكلة بسببب بايونير من فضلك تساعدني في حل المشكلة دي

اخي الفاضل, تم الغاء الدفعة فى تاريخ 7/9/2018 بحسب طلبك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• SamirsimouSamirsimou مشاركات : 2Member
    السلام عليكم انا قد استقبل مبلغ مالي من شخص ولم تتم العملية في حساب طلب مني الاستبيان رغم أنني منذ حوالي عام كنت استقبل مدفوعات علا حسابي
    وهل ممكن استقبال مدفوعات من أشخاص؟
  • SamirsimouSamirsimou مشاركات : 2Member
    هل يمكن تفعيل خاصية الاستقبال من الأشخاص على البايونير

@Samirsimou قال:
    هل يمكن تفعيل خاصية الاستقبال من الأشخاص على البايونير

وعليكم السلام, بشكل عام خدمة قم بدفعة متاحة لجميع عملاء بايونير بشكل تلقائي للاستلام فقط, اما الخدمة تكون متاجة فى الاتجاهين الاستلام والتسليم عندما يكون حساب العميل نشط فى استلام الحوالات من شركات ربحية على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم