ليش لهلق ما اجاني الموفقة صلي شهر مسجل

ahmedemirahmedemir مشاركات : 44Member ✭✭

اخي انا تعلت من كتر التوصل معكون صلي شهر ببعت وعلي الفاضي ليش هي شو هي الخدمة ارجو مرجة طلب هي رقم التعريف الخاص بي
23393435

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,976Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اخي الفاضل قد تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 10/15/2017 من قبل القسم المختص لقبول الطلابات الرجاء الاطلاع و ارسال الوثيقة المطلوبة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedemirahmedemir مشاركات : 44Member ✭✭

اخي لم ياتيني اي رسالة علي البريد علمن ان بريدي الاكتروني يعمل بشكل جيد لكن لا يصل رسال كيف يمكنني تغير البريد الاكتروني اذا كان هذة السبب

تم تعديل 2017/10/16

عزيزي, جاري تحديث بعض المعلومات حول حسابك الرجاء متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي العميل, يبدو انك تقدمة الى حساب جديد, الرجاء متابعة الطلب و املاء جميع البيانات باستخدام بريد الالكتروني المختار فى التسجيل الحديث و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي لقد انشات حساب جديد بنفس البريد السبق الي هوي هاد [email protected]
    لكن عندما ادخول اي حساب واضع البريد البسورد يظهر الحساب القديم اريد تعطيل هذة الحساب رقم التعريف 23393435
    واريد متابعة حسابي الجديد الي انشاتو بنفس البريد ورقم تعريف الحساب الجديد هذة 23977898

الرجو متابع الحساب الجديد والموفقة علية هذة رقم التعريف الجديد 23977898 لقد قدمت الهوية وارجو الموفقة في اسرع وقت لاني انتظرت كتير وانتو ما بترضو هاد الشي

ولقد اجتني رسالة تانية ورقم المرجعي هذة 171016-009825 ياعني بقيلي خطوة مشان توفقولي علي حسابي الجديد ارجو الموفقة

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/

مع تحيات شريف ابراهيم