لم تصلني البطاقة !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت بالتسجيل في بايونير تقريبا في نصف السنة ولم تصلني وقد قمت بتغيير عنوان الاستلام ولم تصلني مع العلم بأني استلمت ايميل يطلب مني تفعيل البطاقة وحاليا عند الدخول على الحساب لا يتوفر لدي خيار (قم بالنقر على خيار "لم تحصل على بطاقتك بعد؟ اضغط هنا" المتواجد في المنتصف العلوي للشاشة )

ما الحل أرجو المساعده وشكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mohammed_ElHoshMohammed_ElHosh مشاركات : 7Member
    أخي الكريم لقد تواصلت معهم عبر إرسال رسالة وحاليا حالة الطلب ( تم حلها ) لكن لم يحدث إي تغيير !!

عزيزي العميل قد تم التواصل معك و الرد على رسالتك برقم مرجعي 171106-006814 الرجاء الاطلاع و الرد بشكل مباشر للمعالجة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مشكور أخي شريف لقد قمت بالرد ... ومشكور على الإهتمام وسرعة الرد

بالتوفيق

اهلا و سهلا بك عزيزي الرجاء متابعة بريدك الالكنروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي شريف

أسف على الرد متأخر .. لقد قمت بالرد على الإيميل الأخير ولقد قمت بتوضيح أمر مهم جدا لو امكن أرجو ان تطلع عليه .

مشكور على الإهتمام والمساعده .

بالتوفيق

حسنا الرجاء متابعة بريدك الالكترني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• abdohallowabdohallow مشاركات : 13Member ✭✭
    أخوتي انامن ليبيا ولم تصلني بطاقة ومع العلم اني امتلك حساب علي رامكس

@abdohallow قال:
    أخوتي انامن ليبيا ولم تصلني بطاقة ومع العلم اني امتلك حساب علي رامكس

الرجاء طلب بطاقة بديلة من خلال دخولك الى حسابك لدينا على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

هل يمكنني شحن بطاقتي عن طريقة رامكس وكيف يتم دلك

@abdohallow قال:
    هل يمكنني شحن بطاقتي عن طريقة رامكس وكيف يتم دلك

تستطيع فعل ذلك و يتطلب الامر التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير لمعالجة الامر و سيطلب منك توفير بعض الوثائق منها ثبوتية الملكية و العنوان
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي (شريف ابرهيم) هل تمتلك عنوان التوصل معي خدمة العملاء ارجوك ان توفيني بيه

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي إبراهيم شريف توصل معهم ولم يجدي نفعنا هل يمكن أنت التواصل معهما وعطيك جميع التفصيل وشكرآ لك
    هل من موسعدا لي مندو سنه لم تصلني بطاقتي

@abdohallow قال:
    هل من موسعدا لي مندو سنه لم تصلني بطاقتي

استلمننا طلبك برقم مرجعي 171118-008530 و تم الرد الى بريدك الالكتروني, الرجاء الاطلاع و متابعة الحالة من هناك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شري171118-008530ف انا صاحب رقم المرجعي هدا م

نشكر تواصلك معنا عزيزي العميل, طلبك تحت المراجعة من قبل القسم المختص للحسابات الرجاء التحليى فى الصبر و متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف مادا صار معك هدا رقم الرجعي 171118-008530 وهدا رقم حسابي 17675430

شكرا على تواصلك معنا, عزيزي استلمنا الطلب و نعتذر منك على التاخير فالطلب تحت المراجعة من قبل القسم المختص, عزيزي المتابعة تكون من خلال بريدك الالكتروني و نطلب الطلاع الدائم عليه للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• MegahedElgharbawyMegahedElgharbawy مشاركات : 3Member
    @شريف_ابراهيم
    ارجو الرد
    لم يصلنى رقم التتبع
    مع العلم انه تم قبولي في بايونير

شكرا لك على الاتصال بنا بخصوص بطاقة بايونير ماستركارد مسبقة الدفع.
    بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير مسبوقة الدفع، حيث تتمتع فى حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الربط استلام ارباحك واموالك الى الحساب البنكي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة: لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة بايونير, يجب مزاولة نشاطك لاستلام ارباحك و اموالك على الانترنت, دفعات من إحدى الشركاء الرسمين لدينا أو باستخدام خدمة الفوترة / خدمة الدفع العالمية.
    بعد الوصول إلى الحد الأدنى، سيصبح خيار طلب البطاقة متاحا تلقائيا في حساب بايونير عبر الإنترنت.

مع تحيات شريف ابراهيم

• Najeey1997Najeey1997 مشاركات : 1Member
    لم تصيلني بطاقتي

@Najeey1997 قال:

بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير مسبوقة الدفع، حيث تتمتع فى حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الربط استلام ارباحك واموالك الى الحساب البنكي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف إبراهيم لقد تم شحن بطاقتي ولم احصل علي عنوان التتبع الخاص بي اسف علي الجعز وشكرا

@abdohallow قال:
    اخي شريف إبراهيم لقد تم شحن بطاقتي ولم احصل علي عنوان التتبع الخاص بي اسف علي الجعز وشكرا

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة و الرجاء عدم طرح نفس المسألة فى عدة اماكن فى المنتدي وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم

أخي شريف .. أوﻻ كل عام وانت بخير وكل فريق العمل
    تانيا أخي بخصوص ارسال بطاقة جديده هنالك خطأ قد حدث من طرفكم ..

في إنتظار ردك ... وشكرا

@Mohammed_ElHosh قال:
    السلام عليكم

أخي شريف .. أوﻻ كل عام وانت بخير وكل فريق العمل

تانيا أخي بخصوص ارسال بطاقة جديده هنالك خطأ قد حدث من طرفكم ..

في إنتظار ردك ... وشكرا

اهلا و سهلا بك عزيزي, الرجاء توضيح طلبك بشكل كامل و واضح و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا غزيزي شريف ..

الخطأ الذي حصل هو أنه قد تم إرسال البطاقة إلى لبنان بدﻻ من ليبيا .. هل من الممكن أن أقوم بالحصول على عنوان بريد من شركة أخرى لأستلام البطاقة ؟؟

حاليا اوجه مشكلة في الدخول إلى حسابي حاولت أستعادة كلمة المرور لكن يبدو أن الحساب محجوب حاليا أرجو المساعدة

وشكرا

@Mohammed_ElHosh قال:
    مرحبا غزيزي شريف ..

الخطأ الذي حصل هو أنه قد تم إرسال البطاقة إلى لبنان بدﻻ من ليبيا .. هل من الممكن أن أقوم بالحصول على عنوان بريد من شركة أخرى لأستلام البطاقة ؟؟

حاليا اوجه مشكلة في الدخول إلى حسابي حاولت أستعادة كلمة المرور لكن يبدو أن الحساب محجوب حاليا أرجو المساعدة

وشكرا

عزيزي تواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا للمساعدة حول البطاقة
    اما عن عدم قدرتك الوصول الى الحساب فقد تم التواصل مع حضرتكم الى بريدك الالكتروني برقم مرجعي 180110-008657 الرجاء الاطلاع و المتابعة من هناك لاسباب امنية و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف

مشكور على تعاونك وأود أن أعتذر وأبلغك بأني قد أستلمت البطاقة اليوم والخطأ كان في تتبع الشحنة حيث أخر محطة في التتبع حسب شركة الشحن كان بيروت/لبنان ورغم أنها قد وصلت إلى ليبيا إﻻ أن البريد لم يقومو بإبلاغي ..

حاليا أستلمت البطاقة وهي موجودة بحوزتي

وشكرا

@Mohammed_ElHosh قال:
    أخي شريف

مشكور على تعاونك وأود أن أعتذر وأبلغك بأني قد أستلمت البطاقة اليوم والخطأ كان في تتبع الشحنة حيث أخر محطة في التتبع حسب شركة الشحن كان بيروت/لبنان ورغم أنها قد وصلت إلى ليبيا إﻻ أن البريد لم يقومو بإبلاغي ..

حاليا أستلمت البطاقة وهي موجودة بحوزتي

وشكرا

نحن سعداء لذلك و اهلا و سهلا بك عزيزي

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم أخي شريف إبراهيم نأسف على الزعز ولكن لم تصيلني بطاقتي بعد قالو لي سيتم وصولها 05/1/2018ولم تصلني بعد رجوك سعادني أنا محتاجه ومع العلم أني أتوفر علي حساب في رامكس

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم