مشكلة تفعيل الحساب من فضلكم

hanawasshanawass Member مشاركات : 10 ✭✭
السلام عليكم لي اكر من سنة اظن مسجلة ولم يتم تفعيل حسابي بسبب رفض الوثائق غير واضحة وليس نفس العنوان ومن ايام راسلت الدعم العربي وردو وتم ارسال وثائق مصورة بالماسح الضوئي كما طلبو ولكن للان لم يردو لا برفض ولا بموافقة
الرقم المرجعي
171103-010554

التعليقات

• hanawasshanawass Member مشاركات : 10 ✭✭
    تلقيت الرد من الدعم انه لا يمكن تفعيل الحساب لان الرابط الي سجلت به لا يعمل حاليا تم التحديث لكن يا اخواني انا مسجلللللللللة من سنتين او اكتر يعني المفروض يقبل حسابي بما ان الوثائق تمام انا لا املك حساب بنكي حتى اعيد التسجيل
  • شريف_ابراهيمشريف_ابراهيم Administrator مشاركات : 1,070 ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي, بالفعل يوجد مرتسلة جديدة رقم 171112-008162 تفيد باستخدام الرابط الصحيح للتسجيل. و ان كان لديك حساب قديم! لماذا انشات حساب جديد؟
    مع العلم ان الحسابت الجديدة من بايونيرلابد من اضافة حساب مصرفي لها وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

منا قلت يمكن يكون خلل فحاولت اسجل مرة اخرى لكن لم يقبل مع اني والله والله لا اريد اكتر من حساب احتاج حساب واحد يكفي ارجو النظر مرة اخرى بطلبي الله يحفظك اخي والله احتاجه
    > @شريف_ابراهيم قال:
    > عزيزي, بالفعل يوجد مرتسلة جديدة رقم 171112-008162 تفيد باستخدام الرابط الصحيح للتسجيل. و ان كان لديك حساب قديم! لماذا انشات حساب جديد؟
    > مع العلم ان الحسابت الجديدة من بايونيرلابد من اضافة حساب مصرفي لها وشكرا

منا قلت يمكن يكون خلل فحاولت اسجل مرة اخرى لكن لم يقبل مع اني والله والله لا اريد اكتر من حساب احتاج حساب واحد يكفي ارجو النظر مرة اخرى بطلبي الله يحفظك اخي والله احتاجه
    التسجيل اخي كان لما جاني انه تم توقيف حسابك قلت اجرب بنفس الاميل ولكن للاسف

عزيزي العميل, الرجاء اعادة طلب حساب جديد باستخدام الرابط الصحيح و من ثم نتقدم بطلبك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @شريف_ابراهيم قال:
    > عزيزي العميل, الرجاء اعادة طلب حساب جديد باستخدام الرابط الصحيح و من ثم نتقدم بطلبك و شكرا

لا حول ولا قوة الا بالله ماهو تطلبه حساب بنكي وقلت انه لا يتوفر لدي حساب بنكي
    على العموم مللت من الطلب المتكرر شكرا ارجو غلق الموضوع

ان كنت تريد بطاقة بالفعل فتستطيع التقدم الى واحدة من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط ولا يوجد حل اخر لطلب البطاقة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @شريف_ابراهيم قال:
    > ان كنت تريد بطاقة بالفعل فتستطيع التقدم الى واحدة من خلال الشركاء الرسمين لدينا فقط ولا يوجد حل اخر لطلب البطاقة وشكرا

اين اجد الشركاء الرسميين اخي ممكن افادة اكتر

الرجاء الاطلاع على نماذج الشركاء الرسمين لدينا على فحة الانترنت www.payoneer.com وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم