مشكلة في قبول حسابي في بايونيير

AkramJaafarAkramJaafar مشاركات : 3Member
انا سجلت منذ عشرة ايام رقم العميل: 24343849
انا جنسيتي سوريا وأعيش في دولة مالي وارسلت المستندات التي طلبت مني حسب الرقم المرجعي
[Reference Number: 171118-004425]
صورة عن جواز السفر السوري وفاتورة مياه حيث مقيم في دولة مالي
وجائني الرد بالطلب بتغيير ID ولا أعرف ماهو المطلوب وكيف التصرف حيال ذلك
نص الرسالة :
Thank you for providing your documents.
Due to limitations imposed on US companies, we are not able to accept the ID you have provided.
We apologize for the inconvenience and request that you provide an ID from a different country.
Acceptable forms of ID include a valid national ID card or passport.
Please make sure the document matches the details that you registered with and that the details are displayed clearly.

Please provide the information requested within 5 business days in order to allow us to keep your account open.
أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,007Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي تم الرد عن استفسارك مسبقا فى رسالة اخري واضافة لذلك نطلب من حضرتكم عدم نشر ذات الموضوع فى عدة اماكن على المنتدي و سيتم حذف الموضوع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AkramJaafarAkramJaafar مشاركات : 3Member
    الأخ شريف ابراهيم بعد التحية
    كررت الموضوع بسبب فقداني للباسوورد لحسابي ولم استطع الدخول الى المنتدى ولم اعرف الجواب لذلك عملت حساب اخر وكررت السؤال ولم اجد اجابة على سؤالي للمرة الثانية.
    أرجو التكرم منك وأفدنا بالإجابة لحل هذه المشكلة وجزاك الله خيرا.
    تم تعديل 2019/01/30

حسنا عزيزي, بحسب قوانين بايونير كونها شركة امريكية تتبع سياسة الاصول الاجنبية OFAC
    نحن لا نقبل المصادقة على حساب بايونير للاخوة والاخوات المقيمين فى سوريا او للمقيمن خارج سوريا او لحاملي الجنسية السورية نعتذر منك, ولكن يوجد حل, وهو تزويدنا فى اثبات شخصية من دولة مغايرة, مثل ارسال جواز سفر ساري المفعول او هوية وطنية من دولة مختلفة, مثل هذة اثباتات ستكون مرحب بها فى بايونير و نرجوا تفهمك الحالة و الوضع القائم و لكم فائق الاحترام و التقدير

مع تحيات شريف ابراهيم

• AkramJaafarAkramJaafar مشاركات : 3Member
    شكرا اخ شريف على اهتمامك.

اهلا و سهلا بك عزيزي و نعتذر على ازعاجك بمثل هذة اجابة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• yahyahaloohyahyahalooh مشاركات : 1Member
    السلام عليكم اخي شريف ابراهيم
    ممكن طلب صغير من فضلك انا سجلة في بايونير ولم يتم الموافقة على طلبي
    وهدا رقم هوية العميل 18270243

@yahyahalooh قال:
    السلام عليكم اخي شريف ابراهيم

ممكن طلب صغير من فضلك انا سجلة في بايونير ولم يتم الموافقة على طلبي

وهدا رقم هوية العميل 18270243

عزيزي تمت مراسلات بخصوص المصادقة على الحساب ونطلب من حضرتكم التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير بشكل مباشر و توفير التالي:
    1- اثبات شخصية ساري المفعول
    2- عنوان سكنك الشخصي
    3- اثبات ملكية حساب البريد التحويلي
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hasanmhd1990hasanmhd1990 مشاركات : 3Member
    كيف اثبات هوية وطنية سارية المفعول ؟؟؟
    كوني احمل هوية لاجىء في تركيا هل هي تقبل ؟؟

@hasanmhd1990 قال:
    كيف اثبات هوية وطنية سارية المفعول ؟؟؟

كوني احمل هوية لاجىء في تركيا هل هي تقبل ؟؟

اهلا وسهلا بك عزيزي تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/48632/مشكلة-في-قبول-حسابي-في-بايونيير

مع تحيات شريف ابراهيم

• qahtanqahtan مشاركات : 1Member
    تحية طيبة
    ماهو حل مشكلة تاخر الموافقة على بطاقة payoneer يرجى مساعدتي بحل مشكلتي مع الشكر والاحترام

@qahtan قال:
    تحية طيبة

ماهو حل مشكلة تاخر الموافقة على بطاقة payoneer يرجى مساعدتي بحل مشكلتي مع الشكر والاحترام

اهلا بك, عزيزي طلب منك تزيودنا باثبات شخصية خاص بك من خلال حساب بايونير الخاص بك, الرجاء العمل على المطكلوب واضافة الى ذلك طباعة عنوان سكنك الشخصي بشكل كامل وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ali091ali091 مشاركات : 6Member
    السيد(ة) Ali Mohammed،

شكرا لك على التسجيل للحصول على بطاقة Payoneer Prepaid MasterCard®. ولكن مع الأسف لا يمكننا الموافقة على طلبك.

رقم العميل المرجعي الخاص بك هو 29759052. الرجاء ذكر هذا الرقم عندما ترغب في الاتصال بنا بخصوص طلبك.

شكرا لك،فريق Payoneer
    تحياتي مضى 3 ايام دون اي مراسلة من قبلكم لي ارجو الرد لحل المشكلة وشكرا
    لماذا لا تقبل الهوية السورية اصبحنا في عام 2019 ومازل لا يمكننا انشاء حساب للتعاملات المالية من خلالكم ارجو بحث الموضوع مع الادارة ومنحنا الحق في تفعيل الحساب والحصول على البطاقة .
    مع فائق احترامي لكم وشكرا.

@ali091 قال:
    لماذا لا تقبل الهوية السورية اصبحنا في عام 2019 ومازل لا يمكننا انشاء حساب للتعاملات المالية من خلالكم ارجو بحث الموضوع مع الادارة ومنحنا الحق في تفعيل الحساب والحصول على البطاقة .

مع فائق احترامي لكم وشكرا.

اهلا بك تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/48632/مشكلة-في-قبول-حسابي-في-بايونيير

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك كنت جديدا هنا. إذا كنت ترغب في الانخراط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!