مرحبا لقد فقدت كلمة المرور

allalhimami89allalhimami89 مشاركات : 10Member ✭✭
مرحبا لقد فقدت كلمة المرور قمت بعين رقم سري جديد لكن لقد نسيته
واردت تعين رقم سرى اخي لكني فشلةدت في اجابات عن اسألت الامان والان حساب تم إغلاقه
ارجو حل مشكلتي

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,090Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

تم التواصل مع حضرتكم فى رسالة الى بريدك الالكتروني 171207-000733 الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• allalhimami89allalhimami89 مشاركات : 10Member ✭✭
    حسننا شكرا لكم
    تلقيت هده رسالة اخي ابراهيم مادا على ان افعل الان
    لقد بلغنا انك قد فقدت القدرة على الدخول الى حساب بايونير الخاص بك. لمساعدتك على استعادة الحساب, لقد قمنا بتحويل طلبك الى القسم المختص. نرجوا الملاحظة اننا قد نحتاج لان تقوم بتزويدنا بوثائق معينة عبر البريد الالكتروني لدواع امنية.
    على الرغم من عدم امكانية تسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير في الوقت الحالي, فانه ما زال بوسعك استلام الدفعات الى حسابك. بالاضافة الى ذلك, في حال كانت بطاقتك مفعلة و تحتوي على رصيد فسيكون بامكانك مواصلة استخدامها و القيام بالعمليات الشرائية.

عزيزي الرجاء من حضرتكم التحلى فى الصبر, و متابعة بريدك الاكتروني بشكل دائم فان طلبك قيد المراجعة حيث يوجد تاخيراقل من المعتات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسننا اخي ابراهيم شكرا لك

هلا و سهلا بك عزيزي العميل نحن فى الخدمة

مع تحيات شريف ابراهيم