تفعيل الحساب

منذ عام وأنا استعمل بيونير ولا يوجد أي مشكل قمت بعديد من التحويلات المالية ولا يوجد أي مشكل

فمنذ 4 قمت بتحويل مبلغ مالي فوصلتني رسالة أنه لا يمكنني الحصول على هذا المبلغ إلى أضحى ارسلت وثائق معينة

فأرسلت لهم بطاقة الهوية ولم يفتح الحساب فقالوا لي أنا الواثق غير كاملة فأرسلت فاتورة كهرباء بنفس عنوان التسجيل ولا يزال حسابي معلق

أريد أن أفهم ماهية المشكلة أرجوك احتاج إلى تحويل الأموال في أقرب وقت ممكن أرجوك

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,609Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة الرجاء الاطلاع
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/50875/معالجت-لحسابي#latest
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• doudou5198pdoudou5198p مشاركات : 3Member
    انا كداك اواجه نفس المشكلة

@doudou5198p قال:
    انا كداك اواجه نفس المشكلة

اهلا وسهلا بك, الرجاء التواصل مع الدعم وزودهم فى التالي:
    1- اثيات شخصية, نحن نفضل الرسال جواز سفر ساري المفعول واستخدم الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة فى الرد لان اثبات الشخصية الذي زوتنا به منقوص وقديم جدا.
    2- طباعة عنوان سكنك فى الانجليزية بشكل واضح ليبين اسم ورقم الشارع وليس مكان عام.
    الرجاء العمل على المقترح لكي نستطيع معالجة الدفعة بشكل سلس.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• doudou5198pdoudou5198p مشاركات : 3Member
    لقد قمت بتصوير وثائقي بطاقة التعريف بجودة افضل مع العلم انني املك سوى هاته البطاقة ليس لدي بديل سؤالي هو انني اليوم ارسلت لهم الوثائق بصورة اوضح وفي نفس الوقت استلمت الدفعة التي كانت معلقة هل هدا انا فريق الدعم وافق على وثائقى وهل حسابي مفعل الان وشكرا

@doudou5198p قال:
    لقد قمت بتصوير وثائقي بطاقة التعريف بجودة افضل مع العلم انني املك سوى هاته البطاقة ليس لدي بديل سؤالي هو انني اليوم ارسلت لهم الوثائق بصورة اوضح وفي نفس الوقت استلمت الدفعة التي كانت معلقة هل هدا انا فريق الدعم وافق على وثائقى وهل حسابي مفعل الان وشكرا

نعم وبكل تاكد, تمت الموافقة وتحميل الاموال الى رصيد حسابك وشكرا لتعاونكم معنا واهلا بك.

مع تحيات شريف ابراهيم