عدم ظهور رصيد في قائمة .

mazouzayoubmazouzayoub مشاركات : 3Member
مرحبا
تلقيت دفعة مالية في حسابي بايونير ولكن الرصيد لاتظهر فيه لحد الآن أنا أنتظر منذ مدة طويلة
عند النقر من قائمة تاريخ المدفوعات اجد المبلغ وامامه تمت المعالجة، تاريخ التحميل المقدر في 01/31/18 3:51:11 PM
من فضلك ماهو المشكل الذي منع من ظهور الرصيد على حسابي
في انتظار ردكم اتمنى ان اجد حل من الجهات المختصة.
تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

عزيزي, الدفعة قيد المراجعة و اوصي فى التواصل مع طاقم الدعم اما من خلال الهاتف او الدردشة الحية للسرعة عبل الرابط هنا
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mazouzayoubmazouzayoub مشاركات : 3Member
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما سوف تأخد من واقت أخي العزيز، وهل ممكن مساعدتي في تسريع طلب المراجعة
    وشكرا علي واقت و أسف علي إزعاجك.
    تحياتي الخالصة.

@mazouzayoub قال:

كما سوف تأخد من واقت أخي العزيز، وهل ممكن مساعدتي في تسريع طلب المراجعة

وشكرا علي واقت و أسف علي إزعاجك.

تحياتي الخالصة.

عزيزي العميل تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 2/1/2018 برقم مرجعي 180201-005894 من قبل القسم المختص الى بريدك الكتروني.
    الرجاء الاطلاع و الرد على الرسالة بشكل مباشر و توفير المطلوب لمعالجة الحالة و الدفعة و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mazouzayoubmazouzayoub مشاركات : 3Member
    > @"شريف_ابراهيم" قال:
    > @mazouzayoub قال:
    > السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    >
    >
    >
    > كما سوف تأخد من واقت أخي العزيز، وهل ممكن مساعدتي في تسريع طلب المراجعة
    >
    > وشكرا علي واقت و أسف علي إزعاجك.
    >
    > تحياتي الخالصة.
    >
    >
    >
    >
    >
    > عزيزي العميل تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 2/1/2018 برقم مرجعي 180201-005894 من قبل القسم المختص الى بريدك الكتروني.
    > الرجاء الاطلاع و الرد على الرسالة بشكل مباشر و توفير المطلوب لمعالجة الحالة و الدفعة و شكرا

أخي العزيز لقد اطلاعات علي رسالة ، وقمت برد بما يالي

Hi there

i hope to be a team payoneer in good health,

I am sorry to tell you that I do not have this information that you asked me.

1 - Because this financial payment is not a business boost None are from one of my friends, The reason my friend sent me these money payments is that I want to buy him some things from my city and send them to him.
    I hope that this payment will be processed as soon as possible and sorry for the inconvenience

Best regards,

Ayoub Mazouz

و المشكلة أنه تم رفض عملية الدفعة المالية و عندما توصلت مع صديقي أخبرني أنه لم تعد أموله في حسابه فهل ممكن مساعتي أخي شريف ابراهيم أرجوك فأن أحتاج هذه أمول في أقرب واقت أن تكون في حسابي أرجوك.

أفضل تحياتي

عزيزي, من فضلك التواصل مع صديقك لان الدفعة قد تم ارجاعها الى المصدر .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم