انا من فلسطين, احاول التسجيل منذ اسبوعين - الرجاء المساعده

YawzYawz مشاركات : 2Member
مرحبا,

حاولت التسجيل لكن فلسطين غير موجوده على القائمه. حاولت اختيار اسرائيل كدوله ولكن النظام يطلب معلومات البنك و اسم بنكي غير موجود لانه في فلسطين.

ارسلت رساله لفريق الدعم ولكنهم يطلبون سكرين شوتس لأنهم ليسوا على علم بالمشكلة, هل يمكن ان يساعدني احد من فضلكم, كما فهمت استطيع الحصول على بطاقة ال ATM و لكن علي حل هذه المشكله اولا.

شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,065Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا و سهلا عزيزي, من فضلك اختيار اسرائيل دولة و عند خيار الحساب البنكي, تستطيع اضافة اي حساب مصرفي تريد من دون فلسطين, على سبيل المثال حساب مصرفي من الاردن او مصر او غيرة من الحسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• YawzYawz مشاركات : 2Member
    > @"شريف_ابراهيم" said:
    > اهلا و سهلا عزيزي, من فضلك اختيار اسرائيل دولة و عند خيار الحساب البنكي, تستطيع اضافة اي حساب مصرفي تريد من دون فلسطين, على سبيل المثال حساب مصرفي من الاردن او مصر او غيرة من الحسابك.
    > شكرا

شكرا جزيلا شريف إبراهيم. هذا يعني انني احتاج الا حساب بنكي في مصر او الاردن على سبيل المثال و لا يوجد طريقه اخرى للحصول على البطاقه بدون معلومات الحساب, صحيح
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,065Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Yawz قال:
    > @شريف_ابراهيم said:

> اهلا و سهلا عزيزي, من فضلك اختيار اسرائيل دولة و عند خيار الحساب البنكي, تستطيع اضافة اي حساب مصرفي تريد من دون فلسطين, على سبيل المثال حساب مصرفي من الاردن او مصر او غيرة من الحسابك.

> شكرا

شكرا جزيلا شريف إبراهيم. هذا يعني انني احتاج الا حساب بنكي في مصر او الاردن على سبيل المثال و لا يوجد طريقه اخرى للحصول على البطاقه بدون معلومات الحساب, صحيح

نعم صحيح, بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع، لان حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الترابط استلام اموالك مباشرة الى حسابك المصرفي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    و تستطيع طلب البطاقة فور تحصلك على مبلغ اجمالي للحد الادني هو $30 ليكون خيار طلب البطاقة متاح لك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم