عملية دفع

mohamedtalmohamedtal مشاركات : 25Member ✭✭

لقد قمت بعملية دفع لكنه تم رفضها .. ماهو السبب الرفض .. الرقم المرجعي هو 24310921.

التعليقات

• mohamedtalmohamedtal مشاركات : 25Member ✭✭

رغم أن حسابي مشحون لكن لا يمكنني الدفع مع العلم أن تاريخ نهاية الصلاحية في البطاقة هو 21/02

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,090Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك عزيزي,خاصية " قم بدفعة " مقعلة فى حسابك والخلل ليس من حسابك بل من طرف المستلم و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لكن عندما يتم الدفع لجهة أخرى يقول لي لا يمكنك

مثل هنا تم رفض الدفع

عزيزي هذة الخاصية المميزة لا يتمتع بها جميع عملاء بايونير و لكي تتم عملية التحميل بنجاح لابد من ان تكون ممكنه عند كلا الطرفين.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي أنا هنا أقوم بعمل ترويج في الفيسبوك لكنه تم رفض البطاقة

راسلت مركز الدعم لكن لم يستطيعو تحديد الخلل + الشخص الذي أرسلت له مفعلة عنده أرجو ايجاد حل لأنه أمر عاجل

@mohamedtal قال:
    راسلت مركز الدعم لكن لم يستطيعو تحديد الخلل + الشخص الذي أرسلت له مفعلة عنده أرجو ايجاد حل لأنه أمر عاجل

عزيزي, بخصوص البطاقة و حملة الترويج عبر فيسبوك, فان العملية فى التفويض المؤقت و يتم من خلال هذا التحقق من صحة معلومات البطاقة و الرصيد المتاح وما شابه و يتم خصم هذة الاموال من قبل التاجر فور التحقق من جميع ما ذكر.

اما عن خدمة " Make A Payment" او " قم بدفعة" فهي كما اسلفنا ممكنة الى حسابك و الخلل من الطرف المستقبل و توجب على الطرف المستقبل التواصل معنا و مع طاقم دعم عملاء بايونير و بشكل مباشر و ليس عن طريقك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم