تم حضر حسابي والادارة لاتعيرنا اهتمام

zakaria2018zakaria2018 مشاركات : 3Member
السلام عليكم

تم حضر حسابي عند تحويلي مبلغ لصديق طلب مني جواب على السؤال وانا نسيته لان مر على وضعه سنوات وراسلت الادارة وطلبت مني وثائق ورسلتلهم وقالو سيفتح لاكن مرت 20 يوم ولم يفتح الحساب ارجو منكم النضر في قضيتنا والله ناس لازم ارسللها دولارات وانتم عطلتم اعمالي وشكرا لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,761Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@zakaria2018 قال:
    السلام عليكم

تم حضر حسابي عند تحويلي مبلغ لصديق طلب مني جواب على السؤال وانا نسيته لان مر على وضعه سنوات وراسلت الادارة وطلبت مني وثائق ورسلتلهم وقالو سيفتح لاكن مرت 20 يوم ولم يفتح الحساب ارجو منكم النضر في قضيتنا والله ناس لازم ارسللها دولارات وانتم عطلتم اعمالي وشكرا لكم

الرجاء التواصل معنا فى رسالة خاصة او مع طاقم الدعم على الرابط هنا https://payoneer-arabic.custhelp.com/ وذلك للحفاظ على سرية وخصوصية الحساب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• zakaria2018zakaria2018 مشاركات : 3Member
    اخي ابراهيم ماعلاقت الرابط بقضيتي ؟ انا حسابي مجمد اردة تحويل المال طلبلي سؤال سري القديم رغم اني كنت نحول يوميا الكثير من المال لاناس اتعامل معهم راسلتكم كثيرا وقلتم لي بعد 4 ايام لاكن اليوم اكملة 20 يوم ولم يصلني شيئ وكل اعمالي معلقة لانكم جمدتم حساببي ارجو ايجاد حل لي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,761Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@zakaria2018 قال:
    اخي ابراهيم ماعلاقت الرابط بقضيتي ؟ انا حسابي مجمد اردة تحويل المال طلبلي سؤال سري القديم رغم اني كنت نحول يوميا الكثير من المال لاناس اتعامل معهم راسلتكم كثيرا وقلتم لي بعد 4 ايام لاكن اليوم اكملة 20 يوم ولم يصلني شيئ وكل اعمالي معلقة لانكم جمدتم حساببي ارجو ايجاد حل لي

عزيزي يوجد مراسلات سابقة فى الخاص الرجاء الاطلاع و متابعة الحالة مع طاقم بايونير بشكل مباشر

مع تحيات شريف ابراهيم