تنشيط وتفعيل خاصية قم بعملية دفع

elmelalielmelali مشاركات : 3Member
مساء الخير،

شكراً جزيلا لكم على احترافية الانصات والارشاد..

لدي 3 استفسارات لو تكرمتم واجبتموني عنها :

(للعم طلبت منذ أيام قليلة بطاقة بايونير المسبقة الدفع وبانتظار وصولها)

1 - ما هو الأحد الأدنى الذي يتوجب علي استقباله في حالتي : حتى أتمكن من إرسال الدفوعات - تنشيط وتفعيل خاصية "قم بعملية دفع" ؟

2 - وهل الأموال التي سأحولها من حسابي في "باي بال" ستحتسب للوصل للحد الأدنى ؟

3 - هل أستطيع في البداية استقبال الأموال من أفراد يملكون حسابات بايونير قبل الوصول للحد الأدنى ؟

دمتم مبدعين..

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,839Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, اولا شكرا لك التعليق الاجابي ثانيا للاجابة عن تسفسارات على النحو التالي:

1- لا يوجد حد ادني لارسال اموالك سواء كانت من الشركاء الرسمين او من خلال خدمة الدفع العالمية Global Payment Service.
    2- نعم, اي تحويل يتم تحويلة الى رصيد حسابك يتم احتسابه حتي تصل الى الحد الادني لطلب البطاقة و الى الخصائص المرادة مثل خاصية خدمة الفوترة Billing Service و قم فى دفعة Make A Payment
    3- لابد من ان تكون نشط فى استلام الحوالات المالية الى حساب بايونير لكي يتم تمكين الخصائص و المميزات الاخري المتاحة فى بايونير.
    وشكرا لك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• elmelalielmelali مشاركات : 3Member
    شكرا لك أخي إبراهيم،
    على ردّك الكافي والوافي،

> حتي تصل الى الحد الادني لطلب البطاقة و الى الخصائص المرادة مثل خاصية خدمة الفوترة Billing Service و قم فى دفعة Make A Payment

1 - أريد فقط أن أعرف أخي ما هو هذا الحدّ الأدني من الرصيد الذي يجب أن أبلغه حتى أتحصل على ميزة "قم بعملية دفع Make A Payment "
    يعني ما هو الرقم بالضبط الذي يجب بلوغه من استقبال الأموال ؟

2 - في البداية كما تعلم أخي ستصلني البطاقة فارغة من الرصيد، وأنا رصيدي موجود في المحافظ الإلكترونية مثل باي بال / وهم لا يقبلون الربط / إلا إذا كان بها مقدار من المال.

- في هذه الحالة هل أنتظر فقط الدفعات من شركاء بايونير ؟ أم أستطيع تعبئتها بطرق أخرى / فكما أخبرتني فهي لا تستقبل حتى تبلغ الحد الأدنى ؟

@elmelali قال:
    شكرا لك أخي إبراهيم،

على ردّك الكافي والوافي،

> حتي تصل الى الحد الادني لطلب البطاقة و الى الخصائص المرادة مثل خاصية خدمة الفوترة Billing Service و قم فى دفعة Make A Payment

1 - أريد فقط أن أعرف أخي ما هو هذا الحدّ الأدني من الرصيد الذي يجب أن أبلغه حتى أتحصل على ميزة "قم بعملية دفع Make A Payment "

يعني ما هو الرقم بالضبط الذي يجب بلوغه من استقبال الأموال ؟

2 - في البداية كما تعلم أخي ستصلني البطاقة فارغة من الرصيد، وأنا رصيدي موجود في المحافظ الإلكترونية مثل باي بال / وهم لا يقبلون الربط / إلا إذا كان بها مقدار من المال.

• في هذه الحالة هل أنتظر فقط الدفعات من شركاء بايونير ؟ أم أستطيع تعبئتها بطرق أخرى / فكما أخبرتني فهي لا تستقبل حتى تبلغ الحد الأدنى ؟

عزيزي العميل, لكي تستطيع استلام اموالك من المحفظة الالكترونية, لابد من اضافة بطاقة ائتمانية مختلفة عن بطاقة بايونير, ومن بعد التحقق من البطاقة تستطيع اضافة حساب مصرفي فى عملة الدولار باستخدام تفاصيل خاصية خدمة الدفع العالمية Global Payment Service و بعد التحقق من الحساب تستطيع تحويل اموالك من المحفظة الى بايونير و يتم استلام عذة الارباح الى حسابك البنكي او بطاقة بايونير.
    نعتذر منك لا استطيع الادلاء فى الحد الدني لتمكين الخصائص ولكن وبعد شرح كيفية استلام ارباحك تستطيع ان تكون اكثر نشط فى ماليا لتمكين الخصائص وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• elmelalielmelali مشاركات : 3Member
    شكرا لك أخي إبراهيم..

وصلت المعلومة..

@elmelali قال:
    شكرا لك أخي إبراهيم..

وصلت المعلومة..

اهلا وسهلا بك عزيزي

مع تحيات شريف ابراهيم