كيفية اكمال الاستفسار لتفعيل الكامل للحساب

kheiro19kheiro19 مشاركات : 7Member
السلام عليكم ممكن مساعدة
انا شخص طبيعي لا أملك شركة او متجر
انا أربح من الشركات الربحية عبر الانترنت مثل ebuyclub.و غيرها من الشركات الربحية فكيف اكمل
questionnaire Global Payment Service

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,830Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@kheiro19 قال:
    السلام عليكم ممكن مساعدة

انا شخص طبيعي لا أملك شركة او متجر

انا أربح من الشركات الربحية عبر الانترنت مثل ebuyclub.و غيرها من الشركات الربحية فكيف اكمل

questionnaire Global Payment Service

وعليكم السلام , لقد استلمنا الاستبيان بنجاح و شكر لك, و اوصي فى متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• kheiro19kheiro19 مشاركات : 7Member
    شكرا اخي على الاجابة السريعة اذا تم الاجراء فهل يمكنني الارسال و استقبال من بايبال على حسابي في البايونير مع العلم اني جزائري و دائما يطرح هذا الاشكال
    تم تعديل 2018/06/05

@kheiro19 قال:
    شكرا اخي على الاجابة السريعة اذا تم الاجراء فهل يمكنني الارسال و استقبال من بايبال على حسابي في البايونير مع العلم اني جزائري و دائما يطرح هذا الاشكال

اهلا وسهلا بك عزيزي, اخي الفاضل بايونير تعرض خدمات تسهلية لاستلام دفعات و مستحقاتك نحن لسنا بنك او محفظة الكترونية, وبشكل عام تستطيع استلام مستحقاتك من المحفظة المذكورة باستخدام خاصية Global Payment Service ولا يوجد عائق بذلك و لربما تتبع المحفظة قوانينها حول التحويلات المالية التي لا نستطيع التدخل بها و اجبار اي شركة على استخدام خدمماتنا.
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• othmaneb22othmaneb22 مشاركات : 1Member
    كيفية استكمال تفعيل حسابي

@othmaneb22 قال:
    كيفية استكمال تفعيل حسابي

ان كنت تقصد ربط حساب بايونير مع المحفظة الاكترونية, فالرجاء استخدام خاصية خدمة السداد العالمية فهية بمثابة حساب بنكي امريكي.
    تستطيا اضافة هذة التفاصيل على حساب المحفظة باستخدام خاصية اضافة حساب بنكي امريكي.
    من بعد التحقق من الحساب من طرف المحفظة, تستطيع استلام ارباحك منها فهذة الخاصية تعمل كجسر بين المحفظة و بايونير.
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم