الحساب الاعلاني في فايس بوك

tbsattbsat مشاركات : 19Member ✭✭

السلام عليكم
اردت إضافة البطاقة الجديدة لحسابي الاعلاني في فايس بوك لكن تم رفضها ..
It looks like you're using a card type that isn't supported. You might not be able to use certain card types" "depending on the currency you're using
ما هو الحل من فضلك مع العلم أن البطاقة السابقة كانت تشتغل جيدا
شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام و اهلا وسهلا بك, عزيزي العميلة متواجدة فى التخويل المؤقت, ولذلك للتاكد من البطاقة و تفاصيلها و يستطيع التجار اخذ مبلغ اكبر من العادي او القب بحسب الاتفاقية بين التاجر و ماستركارد, عزيزي الرجاء امهال العملية 10 ايام لكي ينعكس المبلغ على رصيد حسابك او للسحب من طرف التاجر وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• tbsattbsat مشاركات : 19Member ✭✭

شكرا على الرد
    هذه رسالة الدعم من فايس بوك
    "It sounds like you are attempting to add a payment method to your ad account that is not supported. Unfortunately, if this error message appears there is no way to override the error. It's suggested that you speak to your bank or credit card company to find out what could be causing the authorization failure. If your bank or credit card company is not able to help resolve the issue, the next best option is to add another valid payment method to pay for Facebook Ads"

أخي الكريم لا يوجد اي عائق لاستخدام البطاقة و البطاقة مفعلة و تعمل بشكل صحيح, عزيزي كما اسلفنا مسبقا يوجد عمليات فى التخويل المؤقت من فيسبك لربما هذا هو السبب بعدم قبول البطاقة, الرجاء المحاولة مرة اخري بعد تاريخ 10/7/2018.
    وتواصل معنا فى حال فشل عملية الشراء مجداد فى رسالة خاصة و ارفاق صورة من الحادثة التي تواجهها

مع تحيات شريف ابراهيم

• tbsattbsat مشاركات : 19Member ✭✭

السلام عليكم
    بالفعل لقد تم قبول الكرديت كارد كما ذكرتم و تمت العملية بنجاح ... شكرا
    يوجد موقع آخر أستعمله لم يقبل البطاقة و هو Revcontent تظهر لي الرسالة التالية "Your credit card has been declined. Learn more at our help desk."

شكرا مرة أخرى و أعتذر عن الإزعاج

@tbsat قال:
    السلام عليكم
    بالفعل لقد تم قبول الكرديت كارد كما ذكرتم و تمت العملية بنجاح ... شكرا
    يوجد موقع آخر أستعمله لم يقبل البطاقة و هو Revcontent تظهر لي الرسالة التالية "Your credit card has been declined. Learn more at our help desk."

شكرا مرة أخرى و أعتذر عن الإزعاج

اخي الكريم, كما اسلفنا لك, لا يوجد عائق فى استخدامك البطاقة و يفضل التواصل مع الموقع بشكل مباشر لان البطاقة تعمل بشكل جيد وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم