تأخر الموافقه من البايونير

مقدم الطلب له اربع ساعات ماجاتنيش الموافقه

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,527Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

أهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام الطلب و الحساب حديث الانشاء و هو الان حيز المراجعة وقد تستغرق العملية بضعة ايام اضافة بسبب تاخير غير متوقعة فى منظومة قبول الطلابات
    من فضلك متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات و نعتذر عن التاخير وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• SoonaSoona مشاركات : 5Member
    السلام عليكم سيد شريف أقفل حسابي في بايونير لم استطيع فتح الحساب

@Soona قال:
    السلام عليكم سيد شريف أقفل حسابي في بايونير لم استطيع فتح الحساب

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aswedaxaswedax مشاركات : 4Member
    السلام عليكم ارجوكم ارجوكم قالولي ٣ ايام انتظرت ولم تصلني اي رسالة وانتظرت اليوم ال ٤ ولم تصلني اي رسالة وانتظرت اليوم ٥ ولم تصلني رسالة ارجوكم حل المشكلة رقم العميل الخاص بي 28007981 ارجوكم المساعدة محتاج البطاقة جدا وارجو ان تتم الموافقة باقرب وقت
  • farssss5farssss5 مشاركات : 2Member
    وانا أيضا مقدم الحساب من 4 ايام ولم يتم الرد علي حتى الآن !! ارجو الرد باقرب وقت ممكن للضرورة القصوى
    هوية العميل حق حسابي : 28146790

@farssss5 قال:
    وانا أيضا مقدم الحساب من 4 ايام ولم يتم الرد علي حتى الآن !! ارجو الرد باقرب وقت ممكن للضرورة القصوى

هوية العميل حق حسابي : 28146790

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع فى عدة اماكن لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• auwssauwss مشاركات : 4Member
    تم تعديل 2018/10/12
    السلام عليكم استاذ شريف
    الرسالة التي وردتني ان القبول سيتم في غضون ثلاثة ايام عمل و تم رفع الوثائق المطلوبة ( نسخه من الجواز ) مع كافة المعلومات المطلوبة رجائي منذ يوم الاربعاء الماضي و لم يردني اي جواب الى الان و نعتذر عن الاطالة و شكرا مقدما لجهودكم المبذولة (customer ID 28573376)
    مع فائق الشكر و التقدير

@auwss قال:
    السلام عليكم استاذ شريف

الرسالة التي وردتني ان القبول سيتم في غضون ثلاثة ايام عمل و تم رفع الوثائق المطلوبة ( نسخه من الجواز ) مع كافة المعلومات المطلوبة رجائي منذ يوم الاربعاء الماضي و لم يردني اي جواب الى الان و نعتذر عن الاطالة و شكرا مقدما لجهودكم المبذولة (customer ID 28573376)

مع فائق الشكر و التقدير

شكرا لك اخي الكريم فترة المصادقة على الحسابات تستغرق 3-5 ايام عمل ويوجد حاليا تاخير غير متوقع الرجاء التحلي فى الصبر وتابع بريدك الالكتروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• youssef_ysyoussef_ys مشاركات : 4Member
    لقد ارسلت المستندات المطلوبه منذ اربعة أيام ولم يتم الرد حتي الان
  • youssef_ysyoussef_ys مشاركات : 4Member
    Customer ID 31719340

@youssef_ys قال:
    Customer ID 31719340

اهلا بك عزيزي، الرجاء التواصل مع رعاية عملاء بايونير عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وأرسل لهم التالي:

• عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
      2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
      الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamadzerkmohamadzerk مشاركات : 3Member
    السلام عليكم
    اخي مضت فترا ولم يتم الموافقة على حسابي مع العلم اني معلوماتي صحيحة وانا محتاج لهذا البطاقة ارجو الموافقة منكن على طلبي وهذا رقم العميل28154037 ارجو الرد

@mohamadzerk قال:
    السلام عليكم
    اخي مضت فترا ولم يتم الموافقة على حسابي مع العلم اني معلوماتي صحيحة وانا محتاج لهذا البطاقة ارجو الموافقة منكن على طلبي وهذا رقم العميل28154037 ارجو الرد

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وتوفير المعلومات والوثائق التالية:

1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.

2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamadzerkmohamadzerk مشاركات : 3Member
    اخي شريف لقد ارسلت المعلومات المطلوبة ولم يتم رد ارجو حل المشكلة انا في الانتظار عملي يحتاج البطاقة شكرا الك

@mohamadzerk قال:
    اخي شريف لقد ارسلت المعلومات المطلوبة ولم يتم رد ارجو حل المشكلة انا في الانتظار عملي يحتاج البطاقة شكرا الك

اخي العزيز, بايونير لا تستطيع قبول الطلب, وذلك يعود الى سياسة الاصول الاجنبية الOFAC وسوريا من ضمن هذه الدول, ان كان لديك جنسية مغايرة عن الجنسية السورية فالرجاء ارسال نسخة من الهوية الوطنية او جواز سفر ساري المفعول, نعتذر منك لا نقبر اي بطاقة اقامة من اي دولة كانت.
    الرجاء ارسال هذه الوثيقة للتقدم في الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aboshihanaaboshihana مشاركات : 10Member ✭✭
    استاذ شريف ارسلت الوثائق المطلوبه والان لي اسبوع تقريبا طلبي معلق ،،، ارجوا مساعدتي
  • aboshihanaaboshihana مشاركات : 10Member ✭✭
    رقم العميل 32109763

@aboshihana قال:
    رقم العميل 32109763

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل تم استلام طلبك برقم مرجعي 190523-012153 وقد تم تحويلة الى الجهة المعنية بقبول الطلبات اوصي في متابعة حسابك للمستجدات، ملاحظة يوجد تأخير بسيط في الموافقة على الحسابات بسبب ضغط غير متوقع على طلب الحسابات لذي الرجاء التحلي في الصبر وتابع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم