مضت اكتر من 5 ايام ولم يصلني المال الى بنكي الحسابي

salem22salem22 مشاركات : 18Member ✭✭
السلام اخي
من فضلك لقد مضت اكتر من 5 ايام ولم يصلني مبلغ كبير من المال الى بنكي الحسابي ..( بنك التنمية المحلية ) على الرغم قمت بالسحب بشكل صحيح
ما المشكل الان ....تواصلت مع payoneer community قالو لي حاول ان تتواصل مع البنك من جديد ...
هل ربما الوقت يستغرق اكتر من 5 ايام ليصل الى البنوك الجزائرية ام ماهو المشكل من فضلك
ارجو الاجابة ....وشكرا على كل المجهودات المبدولة

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,015Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام, عزيزي تم تحمل الدفعات الى حسابك المصرفي الرجاء التاكد من البنك تواصل معنا فى حال لم تستلم الدفعة, حيث نستطيع ارسال نسخة اثبات ايصال دفعة الى البنك الخاص بك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• salem22salem22 مشاركات : 18Member ✭✭
    شكرا جزيلا اخي الكريم اليوم 07/08/2018 كنت في البنك ولم اتلقى المال بعد انا جد مستاء كل العملاء في البنك بما فيهم نائب المدير لا يعرفون ما هو البايونير كل ما قالوه لي انا كل سحب مالي ياتي من خارج الجزائر يحتاج من 15 الى 30 يوم ...ولكن قد تبقى هده مجرد معلومة لان الامرقد يختلف بالنسبة لبايونير خاصة تلقيت رسالة باني ساستلم المال خلا 2-5 ايام
    هدا مشكل كبير بالنسبة لي
    تم تعديل 2018/08/07

عزيزي لا يوجد ما يقلق اموالك فى امان, عزيزي تواصل مع الدعم بشكل مباشر و بعد تحصلك على رقم مرجعي من النظام, ارسلة لي هنا للمتابعة من طرفي و ارسال لك اثبات ارسال الحوالة المالية الى البنك الخاص بك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم شكرا جزيلا اخي سبق وتواصلت معهم اعطوني Reference Number 180805-003031 وسبق و اعطوني confirmation of bank ...اخدته الى البنك وقالولي المشكل ليس من عندنا ...وان الاموال في الجزائر تحتاج الى 15 -30 يوم لتدخل الى البنوك
    انا سوف انتظر 30 يوم اخرى ولكن مادا سيحدت ادا لم استلم الاموال بعد هده الفترة .....هل بالامكان ان استرجع الاموال الى حسابي في بايونير لارى طريقة اخرى عن البطاقة او شيئ اخر...لان المبلغ كبير وقد جنيته من فايفر
    اشكرك كتيرا

ناسف لسمع ذلك عزيزي العميل, بالفعل بايونير قد اخلت مسؤليتها عن التحوية باصدارها رقم المتابعة و وثيقة تاكيد التحويل الى البنك وقد تم التحويل الى البنك الخاص بك بنجاح الان مهمة البنك فى الفحص و التحصي عن الدفعة و للعلم لا يوجد لدينا الكثير من هذة المسائل فى الحسابات او يوجد و يتم استلام و حل المسئلة من البنك, لذلك اعمل على توصيات البنك للمساعدة الاولية و فى حال لم تستلم المال, سيتم اعادة المال الي المصدر وهو حساب بايونير عزيزي لا يوجد ما يقلق
    وشكرا لك

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا جزيلا لقد فهمت ....فقد سوال اخر من فضلك ان لم استلم المال خلال شهر ما الطريقة والخطوات التي يجب ان اقوم بها حتى يمكن ان استرجع المال الى حسابي في بايونير

• YazeedYazeed مشاركات : 36Confirm Email, Banned ✭✭
    > @salem22 قال:
    > شكرا جزيلا لقد فهمت ....فقد سوال اخر من فضلك ان لم استلم المال خلال شهر ما الطريقة والخطوات التي يجب ان اقوم بها حتى يمكن ان استرجع المال الى حسابي في بايونير

اذا لم تصلك الاموال سوف تعود الى مصدرها او الى حسابك في بايونير. لن تضيع اموالك

شكرا