مشكل في طلب البطاقة و تأخر الرد بعد تحميل الوثائق

YASSINE1098YASSINE1098 Member مشاركات : 16 ✭✭
مرحبا عزيزي
قد ارسلت لكم الوثائق مند 3 شتنبر 2018
ولم يتم رد الى الان
و حسابي لا يسمح بطلب بطاقة PAYONEER برغم من توفر الحساب على أكثر من 30 دلار
اطيب تحياتي

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,037 ✭✭✭✭✭✭✭

@YASSINE1098 قال:
    مرحبا عزيزي

قد ارسلت لكم الوثائق مند 3 شتنبر 2018

ولم يتم رد الى الان

و حسابي لا يسمح بطلب بطاقة PAYONEER برغم من توفر الحساب على أكثر من 30 دلار

اطيب تحياتي

شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    **يرجى ملاحظة **أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

• YASSINE1098YASSINE1098 Member مشاركات : 16 ✭✭
    شكرا لك عزيزي الكريم على تعليق
    لدي سؤال ان سمحت
    هل يمكن استلام 30 دلار من حسابي المصرفي للطلب البطاقة؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,037 ✭✭✭✭✭✭✭

@YASSINE1098 قال:
    شكرا لك عزيزي الكريم على تعليق

لدي سؤال ان سمحت

هل يمكن استلام 30 دلار من حسابي المصرفي للطلب البطاقة؟

يرجي اخذ بعين الاعتبار ان بايونير ليست بنك ولا محفظة الكترونية و طريقة شحن حساب بايونير فى المال هي من خلال الطرق التالي:
    1- استخدام حساب بايونير الخاص بك لتلقي الأموال من شركات الامريكية الأوروبي وبريطانية من خلال خاصية خدمة السداد العالمية, فهي بمثابة حساب مصرفي فى عدة عملات, باستطاعتك ربط هذة الخاصية بشركات اجنبية ربحية موجودة على الانترنت لاستلام ارباحك منها.
    2- ان كنت تعمل مع شركة لديها شراكة مباشرة مع بايونير او شركات اعمل حرة ، يمكنك ببساطة ربطها بحساب بايونير الخاص بك و استلم ارباحك و مستحقاتك المالية منها بشكل مباشر بكل سرعة و سهولة.
    من لمزيد من المعلومات, الرجاء الاطلاع على الاسئلة المتكررة وشكرا
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/

مع تحيات شريف ابراهيم

• YASSINE1098YASSINE1098 Member مشاركات : 16 ✭✭
    شكرا اخي الكريم
    انا اعمل في مجال التجارة الالكترونية على موقع ebay ليست له شراكة مباشرة مع بايونير. و ان اريد استعمال بطاقة 💳 بايونير للشراء بها من المتاجر الاخرة؟
    كنت قد استلمت 50 دلار على حسابي من احد اصدقائي للطلب البطاقة و لسوء الحض لم تحتسب كحد ادنى لطلب البطاقة. هل هنالك حل لهدا المشكل عزيزي الكريم،؟؟؟
    و اعتدر عن كثرة الاسئلة و شكرا
    تحياتي

@YASSINE1098 قال:
    شكرا اخي الكريم

انا اعمل في مجال التجارة الالكترونية على موقع ebay ليست له شراكة مباشرة مع بايونير. و ان اريد استعمال بطاقة 💳 بايونير للشراء بها من المتاجر الاخرة؟

كنت قد استلمت 50 دلار على حسابي من احد اصدقائي للطلب البطاقة و لسوء الحض لم تحتسب كحد ادنى لطلب البطاقة. هل هنالك حل لهدا المشكل عزيزي الكريم،؟؟؟

و اعتدر عن كثرة الاسئلة و شكرا

تحياتي

اخي العزيزي, تم توضيح لك طرق التحميل التي تحتسب لطلب البطاقة, الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم