تاخر الموافقة على طلبي

السلام عليكم

اني سجلت وحملت الوثائق الي طلبوهة مني قبل 7 ايام ولحد هذي اللحضة لم استلم الموافقة ارجو المساعدة وشكرا

رقم العميل 28236203

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,098 ✭✭✭✭✭✭✭

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

تم استلام الصورة ونشكرك على ذلك ولكن الصورة غير واضحة ولن يعمل بها لذي اوصي باستخدام الماسح الضوئي او استخدام كاميرا عالية الجودة لضمان الجودة وارسل لنا الصورة الجديدة من خلال الايميل المرسل لك من جديد.
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• noor_alhuseen100noor_alhuseen100 Member مشاركات : 7
    شكرا استاذ شريف
    لقد قمت بارسال الوثيقة بوضوح اكبر ارجو ان يتم العمل بالموافقة وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,098 ✭✭✭✭✭✭✭

@noor_alhuseen100 قال:
    شكرا استاذ شريف

لقد قمت بارسال الوثيقة بوضوح اكبر ارجو ان يتم العمل بالموافقة وشكرا

تم استلام الوثيقة والطلب قيد المراجعة, يوجد هناك تاخير غير متوقع فى قبول الطلبات الرجاء التحلي فى الصبر ومتابعة بريدك الالكتروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انشاء الله سكراً الك استاذ شريف كم الفترة التي يجب الانتضار للحصول على الموافقة
    سئمت الانتظار

لم اعد اتحمل هذا التأخيير الغير المبرر لقد قمت بارسال الوثائق وقمت ايضاً بارسال عنوان وكنت جداً دقيق والى الان لم يصل اي شي

نعتذر منك ولكن لم يتم استلام عنوان سكنك الشخصي برقم مرجعي 180917-007520 فى تاريخ 9/26/2018 الرجاء الاطلاع والرد على الرسالة وارجوكم متابعة بريدك الالكتروني فهو الوسبلة الوحيدة للتواصل مع العملاء وليس من خلال المنتدي وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لا توجد هكذا رساله بهذا التاريخ او الرقم المرجعي في بريدي الالكتروني وانا قد قمت بارسال عنوان سكني الكامل في صفحة الدعم وقمت ايضا بارسالهِ لبايونير عن طريق الرد على رسالتيين
    الرقم المرجعي والرساله استلمها اخي عن طريق بريد الخاص به لانهُ ايضاً قام بالتسجيل في بايونير للحصول على البطاقة لقد قامو بارسال هذهِ الرساله للرقم المرجعي الذي ذكرته الى الايدي الخاص بحساب اخي
    ID 28280795
    والى الان لم يحصل على رد من قبل بايونير

@noor_alhuseen100 قال:
    الرقم المرجعي والرساله استلمها اخي عن طريق بريد الخاص به لانهُ ايضاً قام بالتسجيل في بايونير للحصول على البطاقة لقد قامو بارسال هذهِ الرساله للرقم المرجعي الذي ذكرته الى الايدي الخاص بحساب اخي

ID 28280795

والى الان لم يحصل على رد من قبل بايونير

يوجد تاخير غير متوقع على قبول الطلبات, الرجاء العمل علىالتوصية وتابع ايميلك دائما للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم