اجابة من فضلك

salahcaulfeildsalahcaulfeild مشاركات : 1Member
انا عندي حساب بنكي CIH في المغرب
واريد فتح حساب PAYONEER
السؤال
هل يمكنني تحويل الرصيد من حسابي البنكي الى PAYONEER؟
وكم ستصل نسبة الاقتطاع؟
عندي رصيد من موقع ربحي ولا تريد إخراجه في حسابي البنكي CIH لأنهم يقتطعون نسبة 30٪
واريد ارسال هذا الرصيد من الموقع الربحي الى PAYONEER ومن PAYONEER الى حسابي البنكي CIH هل ممكن ؟ وكم نسبة الاقتطاع؟
وشكرا

إجابات

• شريف_ابراهيمشريف_ابراهيم مشاركات : 3,303Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@salahcaulfeild قال:
    انا عندي حساب بنكي CIH في المغرب

واريد فتح حساب PAYONEER

السؤال

هل يمكنني تحويل الرصيد من حسابي البنكي الى PAYONEER؟

وكم ستصل نسبة الاقتطاع؟

عندي رصيد من موقع ربحي ولا تريد إخراجه في حسابي البنكي CIH لأنهم يقتطعون نسبة 30٪

واريد ارسال هذا الرصيد من الموقع الربحي الى PAYONEER ومن PAYONEER الى حسابي البنكي CIH هل ممكن ؟ وكم نسبة الاقتطاع؟

وشكرا

شكرا لتواصلكم معنا واهلا وسهلا بك,
    عزيزي استفسارك بشكل عام يدور حول الرسوم المستقطعة والمستحقة, وهذا سؤال يواجهه العديد من عملاء بايونير هي الرسوم.

بايونير شركة امريكية تتخصص فى تحويل الاموال من شركات ربحية او شركات اعمال حرة الى العملاء فى بايونير ويتم التحويل اما الى بطاقة بايونير او الى رصيد حساب العميل المصرفيب البنكي اما فى العمة المحلية او الى عملة اجنبية مثل الدولار او اليورو اواسترليني, واستفسارك يقع على تحويل الاموال من بايونير الى البنك الخاص بك حيث تستطيع اضافة حساب فى العملة المحلية وتكون رسوم التحويل 2% عن كل عملية تحويل اما عند تحويل المال الى حسابك البنكي فى عملة اجنبية ستكون عمولة التحويل $15 عن كل عملية تحويل.

اما عن استفسارك حول كيفية شحن حساب بايونير فى المال هو اخذ بعين الاعتبار ان بايونير ليست بنك ولا محفظة الكترونية و طريقة شحن حساب بايونير فى المال هي من خلال الطرق التالي:
    1- استخدام حساب بايونير الخاص بك لتلقي الأموال من شركات الامريكية الأوروبي وبريطانية من خلال خاصية خدمة السداد العالمية, فهي بمثابة حساب مصرفي فى عدة عملات, باستطاعتك ربط هذة الخاصية بشركات اجنبية ربحية موجودة على الانترنت لاستلام ارباحك منها.
    2- ان كنت تعمل مع شركة لديها شراكة مباشرة مع بايونير او شركات اعمل حرة ، يمكنك ببساطة ربطها بحساب بايونير الخاص بك و استلم ارباحك و مستحقاتك المالية منها بشكل مباشر بكل سرعة و سهولة.
    من لمزيد من المعلومات, الرجاء الاطلاع على الاسئلة المتكررة وشكرا
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/

مع تحيات شريف ابراهيم