مرت 21 يوما وأنا أنتظر إضافة الدفعة إلى حسابي ?

hishambobhishambob Member مشاركات : 3
مرحبا

المرجو أريد حل هذه المشكلة ، لدي دفعة مالية معلقة من تاريخ 07/09/2018 ، إضافة لذلك قدمت لدعم الوثيقة المطلوبة في الأسبوع الماضي وكذلك في هذا الأسبوع ومازال الحال على ماهو عليه ، .الغريب في الأمر أنه تم إضافة دفعتين ماليتين إلى حسابي بتاريخ 20/09/2018 و 26/09/20186 ،أما الدفعة القديمة بتاريخ 07/09/2018 لم تضف بعد إلى حسابي.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,600 ✭✭✭✭✭✭✭

@hishambob قال:
    مرحبا

المرجو أريد حل هذه المشكلة ، لدي دفعة مالية معلقة من تاريخ 07/09/2018 ، إضافة لذلك قدمت لدعم الوثيقة المطلوبة في الأسبوع الماضي وكذلك في هذا الأسبوع ومازال الحال على ماهو عليه ، .الغريب في الأمر أنه تم إضافة دفعتين ماليتين إلى حسابي بتاريخ 20/09/2018 و 26/09/20186 ،أما الدفعة القديمة بتاريخ 07/09/2018 لم تضف بعد إلى حسابي.

اهلا وسهلا بك, عزيزي يوجد تواصل مصبق من خلال الهاتف بتاريخ 9/28/2018 وقد اوضحنا لك انه قد تم تحويل الطلب الى اقسم المختص والامر قيد المراجعة, اوصي في متابعة بريدكم الالكتروني بشكل دائم للمستجدات
    واطلب من حضرتكم عدم نشر ذات الموضوع فى عدة اماكن فى المنتدي
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hishambobhishambob Member مشاركات : 3
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما سوف تأخد من واقت أخي العزيز، وهل ممكن مساعدتي في تسريع طلب المراجعة
    وشكرا علي واقت و أسف علي إزعاجك.
    تحياتي الخالصة.
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,600 ✭✭✭✭✭✭✭

@hishambob قال:
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كما سوف تأخد من واقت أخي العزيز، وهل ممكن مساعدتي في تسريع طلب المراجعة

وشكرا علي واقت و أسف علي إزعاجك.

تحياتي الخالصة.

شكرا لك, فى اغلب الاحيان تاخذ عملية المراجعة من 3 الى 5 ايام عمل كحد اقصي, لذي اطلب من حضرتكم التحتي فى الصبر ومتابعة البريد الالكتروني للمستجدات وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم