تأخر رد على الموافقة

mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭
مساء الخير اخي الشريف ابراهيم انا اعرف اني ازعجتك كثيرا معي و انا اسف على ذلك و لكني اريد البطاقة البايونير ضروري جدا و لقد ارسلت لكم عنواني برسم توضيحي مفصل كما قلت لي ان افعل و لقد فعلت و ليس هناك رد حتى هذه اللحظة فما المشكلة عندكم و ارجو الرد عليا سريعا انا مستعجل و شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,006Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohammed90 قال:
    مساء الخير اخي الشريف ابراهيم انا اعرف اني ازعجتك كثيرا معي و انا اسف على ذلك و لكني اريد البطاقة البايونير ضروري جدا و لقد ارسلت لكم عنواني برسم توضيحي مفصل كما قلت لي ان افعل و لقد فعلت و ليس هناك رد حتى هذه اللحظة فما المشكلة عندكم و ارجو الرد عليا سريعا انا مستعجل و شكرا

اهلا وسهلا بك عزيزي لماذا تعمد على انشاء عدة حسابات لدينا؟ هذا الامر يخالف قوانين الشركة الرجاء تابع بريدك الالكتورني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭
    سلام عليكم يا اخي يا اخي يا اخي انا طلبت حساب واحد و هو باسمي محمد عبد الرزاق رجب المختار,و اخي ايضا طلب باسمه احمد عبدالرزاق رجب المختار,انا حساب و اخي حساب وبامكانك تأكد من ارسال الطلبات عندكم و من اين أتيت لي بحكاية التزوير هذه,و نحن نسكن في بيت واحد و عنوان واحد,و نحن تنظرنا انا و اخي اعمال كثيرة و مستعجلة جدا فمتى ستأتي الموافقة منكم ارجو المساعدة في طلباتنا و ارجو موافقة و الرد سريعا و شكرا
  • mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭

صباح الخير يا اخي الشريف اين ردك لماذا لم ترد عليا؟انا ليس لدي اي مشاكل في طلبي فلماذا لم تأتي الموافقة؟و شكرا