تاخر رد على الموافقة

ahmed1234ahmed1234 مشاركات : 42Member ✭✭

سلام عليكم اخي الشريف لقد طلبتم مني تزويدكم بالبطاقة الهوية و لقد ارسلتها منذ عشرة ايام ولا يوجد اي رد منكم لماذا هذا التأخير وضح لي من فضلك و لقد سئمت من الاتظار منذ اربعين يوما ولا يوجد شيء حتا الان وضح لي من فضلك اريد بطاقة البايونير ضروري جدا اكثر مما تتخيل ارجو المساعدة وشكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,839Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم اخي الشريف لقد طلبتم مني تزويدكم بالبطاقة الهوية و لقد ارسلتها منذ عشرة ايام ولا يوجد اي رد منكم لماذا هذا التأخير وضح لي من فضلك و لقد سئمت من الاتظار منذ اربعين يوما ولا يوجد شيء حتا الان وضح لي من فضلك اريد بطاقة البايونير ضروري جدا اكثر مما تتخيل ارجو المساعدة وشكرا

وعليكم السلام, عزيزي لقد اوضحت لك مسبقا, تزودنا فى اثبات شخصية اخر وايضا عنوان سكنك الشخصي, لم نستلم اي من المطلوب, الرجاء التواصل مع الدعم مباشر وليس من خلال المنتدي وتوفير المطلوب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmed1234ahmed1234 مشاركات : 42Member ✭✭

سلام عليكم ولله ولله ولله لقد ارسلت عنوان سكني بالتفصيل و هم طلبو مني من جديد تزويدهم بالبطاقة الشخصية و لقد ارسلتها منذ عشرة ايام و لا يوجد شي حتا الان من الدعم و انا و اخي نحتاج هذه البطاقات بسرعة ولا ادري لماذا هذا التعقيد كله,و ارجو الرد سريعا و مرفق بالموافقة من فضلكم و شكرا

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم ولله ولله ولله لقد ارسلت عنوان سكني بالتفصيل و هم طلبو مني من جديد تزويدهم بالبطاقة الشخصية و لقد ارسلتها منذ عشرة ايام و لا يوجد شي حتا الان من الدعم و انا و اخي نحتاج هذه البطاقات بسرعة ولا ادري لماذا هذا التعقيد كله,و ارجو الرد سريعا و مرفق بالموافقة من فضلكم و شكرا

عزيزي يفضل التواصل والاتصال بشكل شخصي لمعالجة الطلب بشكل سريع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmed1234ahmed1234 مشاركات : 42Member ✭✭

سلام عليكم كيف يمكنني ان اتواصل معكم بشكل شخصي؟و شكرا على ردك

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم كيف يمكنني ان اتواصل معكم بشكل شخصي؟و شكرا على ردك

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم