لدى معاملة مالية معلقة فى حسابى

taharedatahareda مشاركات : 2Member
من فضلكم لدى معاملة مالية معلقة فى حسابى بتاريخ 1/10/2018 وذلك لاننى كنت انشى اعلان على الفيس بوك وتم تعليق الدفعة ولم تصل الى حسابى الاعلانى بالفيس بوك وعندما راسلت دعم الفيس بوك قالو لى ان المعاملة قد تم ارجاعها بالفعل فلماذا اذا لم يتم اضافتها الى حسابى ولا تزال معلقة
ارجو المساعدة وشكرا جزيلا لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,200Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@tahareda قال:
    من فضلكم لدى معاملة مالية معلقة فى حسابى بتاريخ 1/10/2018 وذلك لاننى كنت انشى اعلان على الفيس بوك وتم تعليق الدفعة ولم تصل الى حسابى الاعلانى بالفيس بوك وعندما راسلت دعم الفيس بوك قالو لى ان المعاملة قد تم ارجاعها بالفعل فلماذا اذا لم يتم اضافتها الى حسابى ولا تزال معلقة

ارجو المساعدة وشكرا جزيلا لكم

اهلا وسهلا بك,
    معاملات قيد المعاينة هي معاملات تحصل عندما يضع المتجر حجز على مبلغ معين على بطاقتك للتأكد من انه لديك رصيد كافي لدفع المعاملة. بعض المتاجر وبحسب عقدهم مع ماستر كارد قد بحجزون مبلغ اقل او اكثر من قيمة المعاملة الاصلية, يحصل هذا عادتا مع شركات تأجير السيارات او الفنادق والرحلات والمطاعم, في حالة المطاعم سوف يتم حجز 20%-25% اضافية لمبلغ المعاملة. كذالك حال محطات الوقود التي قد تحجز مبلغ اكبر من قيمة المعاملة الاصلية. اذا كانت قيمة المعاملة قيد المعاينة اكبر من قيمة المعاملة الاصلية قد تُحجز هذه المعاملة لبضعة ايام قبل تحريرها لرصيدك (عدد ايام الحجز متعلق بنوع المتجر)
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• taharedatahareda مشاركات : 2Member
    وانا لم استخدم البطاقة فى هذه المعاملة انا كنت احاول ان ادفع بها فيس بوك ادز وعندما راسلت دعم فيس بوك ابلغونى ان الاموال تم ارجاعها بالفعل
    ارجو المساعدة من فضلك

@tahareda قال:
    وانا لم استخدم البطاقة فى هذه المعاملة انا كنت احاول ان ادفع بها فيس بوك ادز وعندما راسلت دعم فيس بوك ابلغونى ان الاموال تم ارجاعها بالفعل

ارجو المساعدة من فضلك

اهلا بك مجددا, عزيزي امهل العملية الى صباح الغد 10/11/2018 ليتم اعادة المبلغ الى رصيد البطاقة من جديد وتواصل مع الدعم فى حال لم تعد الى الرصيد وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• foxinofoxino مشاركات : 2Member
    لدي اموال في حسابي ولم يتم اضافتها علي البطاقة ... ارجو المساعدة وشكرا

@tahareda قال:

ارجو المساعدة من فضلك

@foxino قال:
    لدي اموال في حسابي ولم يتم اضافتها علي البطاقة ... ارجو المساعدة وشكرا

اهلا بك عزيزي, الحساب تحت المراجعة حاليا لهذا السبب لا يتم نقل المال الى البطاقة بشكل تلقائي, تابع بريدك الالكتروني وسيتم اشعارك فى المستجدات وشكرا لك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• 1Nashash1Nashash مشاركات : 1Member
    اخي انا لم افعل شئ لم احاول شراء اي شئ فقط انتظرت اموالي واصبح لها اكثر من يومين حاولت الاتصال بدعم العربي لا يوجد فتصلت بالانجليزي علما لغتي بها ضعيفة جدا بالكاد فهموني الشكر لله ولهم ساعدوني قليلا اموالي وصلت الحساب لكن معلقة لماذا وانا لم افعل شئ اتمنى منك مساعدتي لانني بحثت كثيرا وانت لك سيط جيد اخي بالمعاملة مشكور مسبقا.

@1Nashash قال:
    اخي انا لم افعل شئ لم احاول شراء اي شئ فقط انتظرت اموالي واصبح لها اكثر من يومين حاولت الاتصال بدعم العربي لا يوجد فتصلت بالانجليزي علما لغتي بها ضعيفة جدا بالكاد فهموني الشكر لله ولهم ساعدوني قليلا اموالي وصلت الحساب لكن معلقة لماذا وانا لم افعل شئ اتمنى منك مساعدتي لانني بحثت كثيرا وانت لك سيط جيد اخي بالمعاملة مشكور مسبقا.

السن القانوني لامتلاك حساب بايونير هو 18 الرجاء عدم انشاء حساب اخر وانتظر الى اكتمال السن القانوني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم