تاخر رد الموافقة

mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭

صباح الخير اسف على المضايقة يا اخي شريف ابراهيم فقط اريد من دعم ان يرسل لي ايقونة (تحديث عنوان) لكي ادخل فيها و اكمل تسجيلي وهذه هي مشكلة الوحيدة امامي الموافقة الان,ارسلت لهم العديد من المرات منذ اسبوعين و لم يرسلو لي هذه الايقونة(تحديث العنوان) من فضلك ارجوك رجاء خاص ان تتحدث مع مركز الدعم لكي يرسلو لي الايقونة انتظر ردك اليوم و شكرا جزيلا على تعاونك معي

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,985Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohammed90 قال:
    صباح الخير اسف على المضايقة يا اخي شريف ابراهيم فقط اريد من دعم ان يرسل لي ايقونة (تحديث عنوان) لكي ادخل فيها و اكمل تسجيلي وهذه هي مشكلة الوحيدة امامي الموافقة الان,ارسلت لهم العديد من المرات منذ اسبوعين و لم يرسلو لي هذه الايقونة(تحديث العنوان) من فضلك ارجوك رجاء خاص ان تتحدث مع مركز الدعم لكي يرسلو لي الايقونة انتظر ردك اليوم و شكرا جزيلا على تعاونك معي

عزيزي يوجد تواصل مسبق رقم مرجعي 181006-004570 والمطلوب هو ارسال اثبات ملكية للعنوان الشحن التحويلي بشكل كامل يوضح اسمك وعنوانك وعنوان الشحن, ولابد من ان يكون عنوان الصفحة على الانترنت واضح على الصورة ويفضل استخدام الحاسوب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم