تأخر قبول الطلب

mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭

صباح الخير اريد منك فقط ان خدمة واحدة و هي كما قلت لك البارحة ان تخبر مركز الدعم ان يرسل لي ايقونة (تحديث عنوان) و انا ليس لدي عنوان شحن باسمي,و سأكتب لكم عنوان شحن صديقي لكي استلم البطاقة منه ولا يوجد مشكلة في ذلك ابدا,بلله عليكم لا تقفوا في طريقي فأمر بسيط جدا لماذا كل هذا التعقيد من مركز الدعم,قل لهم ان يساعدوني بسرعة و شكرا جزيلا لك على تعاونك

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,102Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

اهلا بك اخي الكريم لقد اوضحت لك مسبقا انك بحاجة الى ارسال اثبات ملكية للعنوان الشحن التحويلي من شركة ارامكس توضح اسمك وعنوانك الاصلي وعنوان الشحن وقد تم ذلك فى رقم مرجعي 181006-004570 فى تاريخ 10/10/2018وعلى الصورة ان توضح عنوان الصفحة على الانترنت, الرجاء اعادة الرد على هذة الرسالة واعادة ارسال الصورة المطلوبة فى المتطلبات لعالجة الطلب بشكل صحيح.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع فى عدة اماكن لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• alirexalirex مشاركات : 2Member
    تم تعديل 2018/11/10
    سلام عليكم ...ارجو النظر في تاخر قبول طلبي والموافقة للحصول على بطاقة ماستر كارد بايونير .. [email protected]
  • alirexalirex مشاركات : 2Member
    وهل يمكنني اضافة رقم هاتفي كعنوان ثاني على الفاتورة لضمان وصول البطاقة ليي ...وشكرا
  • alaakareemalaakareem مشاركات : 1Member
    السلام عليكم اخي الكريم
    لقد سبق وان ارسلت بياناتي بالاضافة لتحميل وثائق اثبات الشخصية ولم يتم تاتي الموافقة لحد الان .
    ارجو المساعدة
    تحياتي