تأخر رد الموافقة

mohammed90mohammed90 مشاركات : 18Member ✭✭

يا استاذ الشريف قسما عظما لا املك عنوان شحن شخصي و انما سأتخدم عنوان شحن صديقي,هذا هو كل ما عندي من كلام لقد تعبت من ارسال و اسقبال الرسائل بدون فائدة تذكر,اذا اردتم ان ترسلو لي ايقونة تحديث عنوان فجزاكم لله خيرا و اذا لا تريدون مساعدتي و ارسال هذه الايقونة فأنسى الموضوع و ارسل لي كيفية حذف الطلب لكي اتخلص من هذا الموضوع و ارتاح,و اخيرا هذا كل ما لدي رجاء مساعدة و اخبر الدعم بهذا و شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,069Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohammed90 قال:
    يا استاذ الشريف قسما عظما لا املك عنوان شحن شخصي و انما سأتخدم عنوان شحن صديقي,هذا هو كل ما عندي من كلام لقد تعبت من ارسال و اسقبال الرسائل بدون فائدة تذكر,اذا اردتم ان ترسلو لي ايقونة تحديث عنوان فجزاكم لله خيرا و اذا لا تريدون مساعدتي و ارسال هذه الايقونة فأنسى الموضوع و ارسل لي كيفية حذف الطلب لكي اتخلص من هذا الموضوع و ارتاح,و اخيرا هذا كل ما لدي رجاء مساعدة و اخبر الدعم بهذا و شكرا

اهلا بك اخي الكريم لقد اوضحت لك مسبقا انك بحاجة الى ارسال اثبات ملكية للعنوان الشحن التحويلي من شركة ارامكس توضح اسمك وعنوانك الاصلي وعنوان الشحن وقد تم ذلك فى رقم مرجعي 181006-004570 فى تاريخ 10/10/2018وعلى الصورة ان توضح عنوان الصفحة على الانترنت, الرجاء اعادة الرد على هذة الرسالة واعادة ارسال الصورة المطلوبة فى المتطلبات لعالجة الطلب بشكل صحيح.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع فى عدة اماكن لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم