لماذا تاخر رد طلب الموافقة على حسابي وشحن بطاقتي?

2424aa2424aa مشاركات : 3Member
مرحبا اخي الكريم.. قدمت طلب الحساب قبل اسبوع وجاني رد بان حسابي تحت المراجعة ولين اليوم ماردو خبر بقبول طلب حسابي بشكل نهائي وشحن بطاقتي برغم انه يوجد عندي هوية العميل(28613006)

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,015Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

أهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام الطلب و هو الان حيز المراجعة وقد تستغرق العملية بضعة ايام اضافة بسبب تاخير غير متوقعة فى منظومة قبول الطلابات.
    من فضلك متابعة بريدك الالكتروني للمستجدات و نعتذر عن التاخير وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• 2424aa2424aa مشاركات : 3Member
    تم اخي شريف ابراهيم الله يخليك مشكور على الرد بنتظر وان شاءالله يجينا الرد قريب
  • MowafaqAlqadasi2018MowafaqAlqadasi2018 مشاركات : 8Member
    مرحبا
    اود الاستفسار عن
    اذا اردت ان استلم بطاقة البايونير عن طريق dhl في اليمن مع العلم اني لم اقدم على التسجيل بعد
    هل سيكون التوصيل مجاني او يلزم توفير مبلغ 30 دولار
  • 2424aa2424aa مشاركات : 3Member
    السلام عليكم اخي شريف ابراهيم اليوم وصلتني رسالة تاكيد بانهم وافقو على قبول حسابي ولكن لم يخبروني بانهم شحنو البطاقة الخاصة بي!!
    ماهو السبب?

@2424aa قال:
    السلام عليكم اخي شريف ابراهيم اليوم وصلتني رسالة تاكيد بانهم وافقو على قبول حسابي ولكن لم يخبروني بانهم شحنو البطاقة الخاصة بي!!

ماهو السبب?

بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع، لان حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الترابط استلام اموالك مباشرة من حسابك المصرفي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة: لكي تكون مؤهلا للحصول على بطاقة بايونير, يجب مزاولة نشاطك لاستلام ارباحك و اموالك على الانترنت, دفعات من إحدى الشركاء الرسمين لدينا أو باستخدام خدمة الفوترة / خدمة الدفع العالمية.
    بعد الوصول إلى الحد الأدنى، سيصبح خيار طلب البطاقة متاحا تلقائيا في حساب بايونير عبر الإنترنت الرجاء الاطلاع على المدونة
    http://social.payoneer.com/1cX1

خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fadiabidifadiabidi مشاركات : 3Member
    مرحبا اخي الكريم.. قدمت طلب الحساب وجاني رد بان حسابي تحت المراجعة والي اليوم ماردو خبر بقبول اطلب يوجد عندي هوية32654974 وهذا email [email protected]

@fadiabidi قال:
    مرحبا اخي الكريم.. قدمت طلب الحساب وجاني رد بان حسابي تحت المراجعة والي اليوم ماردو خبر بقبول اطلب يوجد عندي هوية32654974 وهذا email [email protected]

اهلا وسهلا بك, عزيزي الطلب قيد المراجعة وقد تم استلام وثيقة ولكنها غير كافية الرجاء العمل على اعادة ارسال اثبات الشخصية من الجهتين لمتابعة معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fadiabidifadiabidi مشاركات : 3Member
    شكرا ولكن كيف يمكن ان إرسل اثبات الشخصية هل ممكن من هنا ؟؟؟

@fadiabidi قال:
    شكرا ولكن كيف يمكن ان إرسل اثبات الشخصية هل ممكن من هنا ؟؟؟

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارفق الوثيقة المطلوبة ومن الجهتين.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم