الرجاء المساعده ضروري جداً

MoewsalehMoewsaleh مشاركات : 9Member
تم تعديل 2018/10/18 في دعم المجتمع العربي
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :

احاول الربط مع PayPal لكن البنك First century تم رفضه مع PayPal كما هوا الحال مع الجميع

- الرجاء تحويلي الى Community Federal Savings Bank لكي يتسنى لي الربط مع PayPal بدون مشاكل.

لرؤوية صورة الخطأ الرجاء الضغط على الصورة المرفقه.

التعليقات

• MoewsalehMoewsaleh مشاركات : 9Member
    تم تعديل 2018/10/18
    اتمنى الرد ... و اتمنى ان لا تقول لي ابحث بالمنتدى عن Community Federal Savings Bank

و اتمنى ان لا تقول لي ارسل رساله الى الدعم لانه ارسلت و لم يتم الرد حسب ما اريد

لماذا يجب علينا ان نتعذب لكي نحصل على ما نريد ... لماذا الدعم سيء جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند ارسال رساله خاصه لماذا انا مقيد ل اختار شيء من القائمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اريد تغيير اسم البنك ... و بالقائمه لا يوجد شيء من هذا القبيل غير كم من سؤال لست بحاجتهم (انظر الصوره المرفقه)

كيف انا بدي اوصل مشكلتي الخاصه عن طريق الرساله الخاصه

استغفر الله العظيم بس

انا طبلي بسيط ................... الرجاء تغيييير البنك من First century الى Community Federal Savings Bank

الرجاء عدم تعذيبي ورفع ضغطي وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 7,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Moewsaleh قال:
    اتمنى الرد ... و اتمنى ان لا تقول لي ابحث بالمنتدى عن Community Federal Savings Bank

و اتمنى ان لا تقول لي ارسل رساله الى الدعم لانه ارسلت و لم يتم الرد حسب ما اريد

لماذا يجب علينا ان نتعذب لكي نحصل على ما نريد ... لماذا الدعم سيء جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند ارسال رساله خاصه لماذا انا مقيد ل اختار شيء من القائمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اريد تغيير اسم البنك ... و بالقائمه لا يوجد شيء من هذا القبيل غير كم من سؤال لست بحاجتهم (انظر الصوره المرفقه)

كيف انا بدي اوصل مشكلتي الخاصه عن طريق الرساله الخاصه

استغفر الله العظيم بس

انا طبلي بسيط ................... الرجاء تغيييير البنك من First century الى Community Federal Savings Bank

الرجاء عدم تعذيبي ورفع ضغطي وشكرا

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدي, الرجاء البحث عن Community Federal Savings Bank وستجد الاجابة عن استفسارك
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

يا اخي !!!!!! ياااااااااااااااااااااااااااااااااا اخيييييي !!!!!

دخيل الله بس !!!

بدل ما تعطيني اجابه مكرره

تعب نفسك و اقرأ شو كتبت ...

ماننت شايف ايش كاتب فوق----> " اتمنى الرد ... و اتمنى ان لا تقول لي ابحث بالمنتدى عن Community Federal Savings Bank"

يا اخي بحثت و بحثت لكن لم اجد الجواب .. يا اخي حلل راتبك و اشتغل بذمه وضمير وساعد الخلق الي هنا بدل م انت جالس تنسخ لهم نفس الجواب كل مره

ياا اخي انت رفعت ضغطي ..

روووووح منك لله !!!!!
    لا انا قادر اتواصل مع الدعم بشكل طبيعي و لا انا قادر اخذ جواب او مساعده حتى هنا

طيب ايش اسوي بحالي .... ابوس ايدك يعني تساعدني ؟؟؟

حسبي الله و نعم الوكيل بس
    تم تعديل 2018/10/18

@Moewsaleh قال:
    لا انا قادر اتواصل مع الدعم بشكل طبيعي و لا انا قادر اخذ جواب او مساعده حتى هنا

طيب ايش اسوي بحالي .... ابوس ايدك يعني تساعدني ؟؟؟

حسبي الله و نعم الوكيل بس

من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واشعاري برقم المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي.
    اضافة الى ذلك الالتزام فى قوانين الموقع واضافة الى ذلك عدم نشر ذات الموضوع فى عدة اماكن فى المنتدي
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخوي ارسلت الرساله ويا ريت تجاوبني على الاثنين الي طلبتهم منك الرقم المرجعي لهذا الاستفسار هو 181019-000252

@Moewsaleh قال:
    اخوي ارسلت الرساله ويا ريت تجاوبني على الاثنين الي طلبتهم منك الرقم المرجعي لهذا الاستفسار هو 181019-000252

اهلا بك من جديد, عزيزي تم استلام طلب رقم 181019-000252 وبحسب الرسالة فنحن فى بايونير وحسب شروط واحكام الشركة فى بند رقم 5 بايونير لا تتعامل مع ارباح الفوريكس ولا العملات الافتراضية نهائيا وفى حال ثبوت مصدر الاموال من الفوريكس, سيتم سحب خاصية خدمة السداد العالمية Global Payment Service ولم تستطيع استعادتها من جديد نهائيا ويوجد لدينا الاليات لفحص مصدر الاموال.
    عزيزي ان كنت تريد الاتزام فى قوانين الشركة الموجودة اعلى الرابط و التقدم بطلب رقم توجيهي جديد الرجاء الرد هنا للافادة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم