حسابي شخصي في بايونير لمذا انا مطالب بملأ استبيان Global Payments Services !!

MoewsalehMoewsaleh مشاركات : 9Member
تم تعديل 2018/10/18 في باقي الدول العربية
بما انه سجلت حساب فردي او شخصي ... لماذا انا مطالب بتعبئة استبيان Global Payments Services

حيث انني لا املك نشاط تجاري و لا املك موقع الكتروني و لا انا بائع و لا مايحزنون

انا اتداول الفوركس وسجلت ب بايونيير لربط البنك الامريكي ب PayPal ليتسنى ليه السحب من باي بال الى البنك الامريكي ثم بايونيير

ارجوا من المسؤولون هنا اجابتي لماذا انا مطالب بملأ الاستبيان ؟ وهل هذا الاجراء ضروري لسحب الاموال من باي بال الى بايونير بعد الربط ؟

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,145Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Moewsaleh قال:
    بما انه سجلت حساب فردي او شخصي ... لماذا انا مطالب بتعبئة استبيان Global Payments Services

حيث انني لا املك نشاط تجاري و لا املك موقع الكتروني و لا انا بائع و لا مايحزنون

انا اتداول الفوركس وسجلت ب بايونيير لربط البنك الامريكي ب PayPal ليتسنى ليه السحب من باي بال الى البنك الامريكي ثم بايونيير

ارجوا من المسؤولون هنا اجابتي لماذا انا مطالب بملأ الاستبيان ؟ وهل هذا الاجراء ضروري لسحب الاموال من باي بال الى بايونير بعد الربط ؟

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدي, الرجاء البحث عن Community Federal Savings Bank وستجد الاجابة عن استفسارك
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• MoewsalehMoewsaleh مشاركات : 9Member
    نفس الجواب سبحان الله ... نسخ لصق و طززززززززززززز فيني انا

انا ماني انسان .. انا حيوان بالنسبه لك

يا اخي تعب نفسك شوي بس وشوف ايش انا مشكلتي ... اقلك حسابي فردييييييي فردييييييييي والاستبيان تاع Global Payments Services

يطلب من نشاط تجاري او موقع الكتروني و انا لا املك لا املك قلي هل ضروري ملأ الاستبيان ام لا

جاوب مثل الرجال و لا تعطيني اجابات مكرره ما الها فايده ...
  • MoewsalehMoewsaleh مشاركات : 9Member
    وكمان يا اخي مشان اثبتلك انك مش مهتم كثير بمشاكل العالم الي انت معتبرهم حيوانات عندك

هذه المشاركه تتكلم عن استبيان Global Payments Services

والمشاركه الثانيه تتكلم عن تغييير البنك

من وين خليتهم نفس الموضوع !!!!

يااخي حلل راتبك و اشتغل بذمه وضمير !!!

ماادري كيف الناس ساكتين عليك!
  • aminezaraataminezaraat مشاركات : 3Member
    والله يا اخي دعم العربي معدوم وانا عندي مشكلة ولم يقم اي شخص برد علي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,145Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Moewsaleh قال:
    وكمان يا اخي مشان اثبتلك انك مش مهتم كثير بمشاكل العالم الي انت معتبرهم حيوانات عندك

هذه المشاركه تتكلم عن استبيان Global Payments Services

والمشاركه الثانيه تتكلم عن تغييير البنك

من وين خليتهم نفس الموضوع !!!!

يااخي حلل راتبك و اشتغل بذمه وضمير !!!

ماادري كيف الناس ساكتين عليك!

اخي الكريم, لقد اوضحنا لك انك لا تستطيع تحويل اموالك الى حساب بايونير اخر وعليك اما الوصول الى الحد الادني لتمكين هذة الخاصية او تحويل الاموال وسحبها من خلال حسابك المصرفي البنكي الذي اضفته مسبقا عند التسجيل.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم