مشكلة في حسابي (الرجاء المساعده ارجوكم )

aminezaraataminezaraat Member مشاركات : 3
تم تعديل 2018/10/18 في الجزائر
مرحبا
لدي مشكلة في إرسال الأموال (دفع)
لقد فتحت حسابًا على payoneer وقمت بربطه بحساب PayPal الخاص بي
لقد أرسلت 108 دولار إلى حساب payoneer الخاص بي
من اجل حصول على بطاقة فيزا كارد
وقد فوجئت اني لا أستطيع طلب بطاقة ويجب ان اتحصل على المال من شركات التي تتعامل معهم payoneer
و الآن اريد إرسال المبلغ إلى أخي لأنني لا أملك بطاقة فيزا في حسابي ولا استطيع ان ارسل له مبلغ
والله لا املك سواه وهو راس مالي لقد تعبت من اجل ان احصل عليه
واريد اسثماره اتمنى حل مشكلتي :'(
اتمنى حل مشكلتي في اقرب وقت ممكن
شكرا لكم فريق بايونير.

التعليقات

• شريف_ابراهيمشريف_ابراهيم Administrator مشاركات : 3,579 ✭✭✭✭✭✭✭

@aminezaraat قال:
    مرحبا

لدي مشكلة في إرسال الأموال (دفع)

لقد فتحت حسابًا على payoneer وقمت بربطه بحساب PayPal الخاص بي

لقد أرسلت 108 دولار إلى حساب payoneer الخاص بي

من اجل حصول على بطاقة فيزا كارد

وقد فوجئت اني لا أستطيع طلب بطاقة ويجب ان اتحصل على المال من شركات التي تتعامل معهم payoneer

و الآن اريد إرسال المبلغ إلى أخي لأنني لا أملك بطاقة فيزا في حسابي ولا استطيع ان ارسل له مبلغ

والله لا املك سواه وهو راس مالي لقد تعبت من اجل ان احصل عليه

واريد اسثماره اتمنى حل مشكلتي :'(

اتمنى حل مشكلتي في اقرب وقت ممكن

شكرا لكم فريق بايونير.

اهلا وسهلا بك, قد تم الرد على استفسارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مسبقا وسوف اعيد الرد من جديد, نحن نرى أن حسابك قادرا على تلقي المدفوعات من مستخدمي بايونير الآخرين عبر خدمة "قم بدفعة".
    يرجى ملاحظة أنك سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات لكي يتسنى لك إرسال المدفوعات لمستخدمي بايونير الآخرين.

الدفعات التي تأهلك لهذه الخدمة تشمل جميع الدفعات المُستلمة من شركات دافعة عن طريق بايونير او خدمة الدفع العالمية. بمجرد أن تصبح أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات إلى حساب بايونير الخاص بك، سيتم تمكين خيار إرسال الأموال الى مستخدمي بايونير الآخرين

مع تحيات شريف ابراهيم

• aminezaraataminezaraat Member مشاركات : 3
    يا اخي اريد غلق الحساب وارسال المال في حساب اخي او ارجاع المبلغ الى حسابي على باي بل انا ليس عندي حساب بنكي ومبلغ معلق الان اريد حل انا اعرف " أنك سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات لكي يتسنى لك إرسال المدفوعات لمستخدمي بايونير الآخرين" انا اشتغل على ادسنس و عندي موقع فيرال ولا اتعامل مع شركات اخرى وليس لي خبرة في مجلات اخرى اتمنى ان تفهم هدا .
    انتظر رد ايجابي او اذا ممكن اريد حصول على بطاقة ماستر كارد.

@aminezaraat قال:
    يا اخي اريد غلق الحساب وارسال المال في حساب اخي او ارجاع المبلغ الى حسابي على باي بل انا ليس عندي حساب بنكي ومبلغ معلق الان اريد حل انا اعرف " أنك سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات لكي يتسنى لك إرسال المدفوعات لمستخدمي بايونير الآخرين" انا اشتغل على ادسنس و عندي موقع فيرال ولا اتعامل مع شركات اخرى وليس لي خبرة في مجلات اخرى اتمنى ان تفهم هدا .

انتظر رد ايجابي او اذا ممكن اريد حصول على بطاقة ماستر كارد.

اخي الكريم, لقد اوضحنا لك انك لا تستطيع تحويل اموالك الى حساب بايونير اخر وعليك اما الوصول الى الحد الادني لتمكين هذة الخاصية او تحويل الاموال وسحبها من خلال حسابك المصرفي البنكي الذي اضفته مسبقا عند التسجيل.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• RROODDYYRROODDYY Member مشاركات : 23 ✭✭

السلام عليكم اخواني انا اواجه مشكلة جديدة ولاحظتها انها من لما بدأت استعمل متصفح فايرفوكس \\\ عندما اقوم بوضع اليوزر و الباسوورد بفتح الموقع و يدخل على الحساب ولكن عندما اضغط على خانة تعديل الحساب الموقع يخرجني خارج الموقع معي اننني اريد ان اعمل فيه في موقع امازون وتم الموافقة على حسابي في امازون فما هي المشكلة أرجو المتابعة و شكراً وإخباري اذا كان الموضوع طبيعي

Thank you for contacting us! We will review your question and reply to the email you provided.
    You reference number for this inquiry: #181213-016755

@RROODDYY قال:
    السلام عليكم اخواني انا اواجه مشكلة جديدة ولاحظتها انها من لما بدأت استعمل متصفح فايرفوكس \\\ عندما اقوم بوضع اليوزر و الباسوورد بفتح الموقع و يدخل على الحساب ولكن عندما اضغط على خانة تعديل الحساب الموقع يخرجني خارج الموقع معي اننني اريد ان اعمل فيه في موقع امازون وتم الموافقة على حسابي في امازون فما هي المشكلة أرجو المتابعة و شكراً وإخباري اذا كان الموضوع طبيعي

Thank you for contacting us! We will review your question and reply to the email you provided.
    You reference number for this inquiry: #181213-016755

عزيزي الرجاء استخدام متصفح الحاسوب ويفضل استخدام متصفح Internet Explorer.
    الرجاء المحاولة مرة اخري بهذة التوصية وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم