كيفيه استلام بطاقة بايو نير في اليمن

MowafaqAlqadasi2018MowafaqAlqadasi2018 Member مشاركات : 8
تم تعديل 2018/10/24 في باقي الدول العربية
انا ارغب في فتح حساب بايونير ولاكن اود معرفه ما اذا كان بوسعي استلام بطاقه بايو نير من dhl في اليمن مجانا
او يلزم توفر 30دولار في حسابي مع العلم ان حسابي سوف يكون جديد.
واذا لا يمكن هل استطيع فتح الحساب وتاجيل استلام البطاقه حتى يتوفر المبلغ

أفضل الإجابات

• MowafaqAlqadasi2018MowafaqAlqadasi2018 Member مشاركات : 8
    الإجابة ✓
    شكرا لك اخي شريف

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,398 ✭✭✭✭✭✭✭

@MowafaqAlqadasi2018 قال:
    شكرا لك اخي شريف

@MowafaqAlqadasi2018 قال:
    شكرا لك اخي شريف

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• simsimasimsima Member مشاركات : 6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا فيك اخي..
    معي عدة استفسارات ارجو ان اجد لها جواب...
    - ماهي البنوك التي تدعم حساب بايونير في اليمن ..
    - هل يجب أن يكون لديك حساب بنكي في بلدي اليمن..
    - هل بنك بايونير يدعم التحويل عبر الويسترن يونيون..
    - إذا لم يكن لدي حساب بنكي كيف أستطيع أن احول اموالي من بنك بايونير..
    - كم الفترة التي ستصل إلي بطاقة الماستر كارد إذا تم طلبها وارسالها عبر الDHL..
    - هل أستطيع سحب اموالي عبر الماستر كارد بدون ان يكون لدي حساب بنكي..

شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,398 ✭✭✭✭✭✭✭

@simsima قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا فيك اخي..
    معي عدة استفسارات ارجو ان اجد لها جواب...

• ماهي البنوك التي تدعم حساب بايونير في اليمن ..
    • هل يجب أن يكون لديك حساب بنكي في بلدي اليمن..
    • هل بنك بايونير يدعم التحويل عبر الويسترن يونيون..
    • إذا لم يكن لدي حساب بنكي كيف أستطيع أن احول اموالي من بنك بايونير..
    • كم الفترة التي ستصل إلي بطاقة الماستر كارد إذا تم طلبها وارسالها عبر الDHL..
    • هل أستطيع سحب اموالي عبر الماستر كارد بدون ان يكون لدي حساب بنكي..

شكرا

وعليكم السلام, عزيزي بايونير لم تعد تعتمد حسابات البطاقات كما كان في السابقة الان جميع الحسابات لابد من ربطها في حساب بنكي مصرفي حتي تستطيع سحب ارباحك من الشركات الربحية الى بايونير ومن ثم الى البنك الخاص بك سواء كان الحساب البنكي باسمك او باسم احد معارفك واتستطيع اتصافة حساب مصرفي من خارج اليمن شرط ان يكون بعملة اجنبية مثل اليورو لو الدولار الامريكي ولا تستطيع استلام اموالك من خلال الويسترن يونيون.

استلم البطاقة من خلال DHL تستغرق من 5-7 ايام عمل للاستلام
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    شكرا اخي على التوضيح .. ارجو ان توضح لي هذه الفقرة لأنني لم افهمها (( واتستطيع اتصافة حساب مصرفي من خارج اليمن شرط ان يكون بعملة اجنبية مثل اليورو لو الدولار الامريكي ولا تستطيع استلام اموالك من خلال الويسترن يونيون.))
    السلام عليكم
    شكرا اخي على التوضيح ..
    -- يعني يجب أن يكون لدي حساب بنكي في بلدي اليمن سواء كان بأسمي أو بأسم أي حد آخر؟!
    -- طيب ما فائدة بطاقة الماستر كارد البايونير؟!..
    -- وايضا ارجو ان توضح لي هذه الفقرة لأنني لم افهمها (( واتستطيع اتصافة حساب مصرفي من خارج اليمن شرط ان يكون بعملة اجنبية مثل اليورو لو الدولار الامريكي ولا تستطيع استلام اموالك من خلال الويسترن يونيون.))
    وشكرا
    السلام عليكم
    وابضا بالنسبة لسحب الأموال هل يتم تحويل الاموال تلقائيا من حساب بايونير إلى حسابي البنكي أم هناك خطوات لاتباعها لتحويل الاموال

@simsima قال:
    السلام عليكم
    وابضا بالنسبة لسحب الأموال هل يتم تحويل الاموال تلقائيا من حساب بايونير إلى حسابي البنكي أم هناك خطوات لاتباعها لتحويل الاموال

وعليكم السلام واهلا بك مجددا, عزيزي للتوضيح لابد من اضافة حساب مصرفي بنكي الى حساب بايونير سواء باسمك او باسم احد معارفة شرط ان يكون الحساب المصرفي في عملة اجنبية مثل الدولار الامريكي او اليورو فقط, تستطيع اضافة هذا الحساب المصرفي من بنك صادر من اليمن او من خارج دولتك على سبيل المثال السعودية او غيرها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي للتوضيح..

@simsima قال:
    شكرا اخي للتوضيح..

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم